اللجنة العامة بالدائرة الثامنة بسوهاج: قورة 35 ألف صوت والطويقى 23 ألفاالأقباط يبدأون اليوم صيام الميلاد لمدة 43 يومااللجنة العامة بحوش عيسى فى البحيرة.. قريطم 38054 صوتا والدمينى 28061اللجنة العامة لطهطا وجهينة وطما بسوهاج..سالم 90 ألفا وأبو دوح 71 ألفا ونشأت 65 ألفااللجنة العامة بدائرة 6 بالمنشاة بسوهاج.. كعربان 36 ألف صوت وأبو كريشة 28180التفاصيل الكاملة لتشكيل اللجنة العامة بمجلس الشيوخ فى مشروع اللائحةاللجنة العامة بدائرة بنى مزار ومغاغة والعدوة بالمنيا.. جابر 87 ألفا و وحتة 86 ألفااللجنة العامة للدائرة الأولى فى أسيوط.. الدسوقى 88 ألفا وسليمان 60 ألفااللجنة العامة بالدائرة الرابعة بأسيوط.. خير الله 52 ألف صوت وجلال 49 ألفاتعرف على تحذيرات المرور لمنع حوادث الطرق أثناء هطول أمطارخبيرة تنظيف بريطانية تحذر من ترتيب "السرير" مباشرة عقب الاستيقاظ.. اعرف السبب5 أسباب تجعل شعرك دهنى بشكل أسرع .. كثرة اللمس وقلة التصفيف الأبرزتفاصيل أول أغنية لـ هنادي مهنا.. أهدتها لزوجها في حفل الزفافقطاع المعاهد الأزهرية يصدر تنبيهات مهمة للطلاب حال سقوط الأمطار أو حدوث برق"الإسكندرية الجديدة" مشروع قومى بعروس البحر المتوسط للقضاء على العشوائياتأبرز قضية التوك شو.. وزير التعلم العالى: نتوقع زيادة معدلات الإصابة بكوروناقاتل شقيقته فى بولاق الدكرور: مصرفتش على ولادى وأنا فى السجنحفظ التحقيقات فى انتحار نجار داخل ورشته فى الهرم لعدم وجود شبهة جنائيةوزيرة التضامن: إنشاء من 3000 لـ5000 حضانة في المدارس المختلفة"على طريقة بخيت وعديلة".. عامل يفوز بمقعد مجلس النواب بالبحيرة

بعد إلقاء سيدة أطفالها في النهر.. هاشتاج #جريمة_نهر_دجلة يواصل تصدر تويتر

   -  
نهر دجلة

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #جريمة_نهر_دجلة؛ بعد قيام سيدة في دولة العراق بقتل أطفالها رميا من أعلى كوبري على نهر دجلة.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر تويتر وجاءت التعليقات كالتالي "‏خانتهم التي كانت من المفترض أن تكون الأحَن ‎#جريمة_نهر_دجله" و "‏‎#جريمة_نهر_دجله مرعب ان يكون مصدر الأمان في هذا العالم بلا قلب".

وقال آخرون "‏عليك من الله ما تستحقين يا مجرمه، مؤلم ان الام مصدر الامان، تكون بهذا الجرم والخبث  ‎#جريمة_نهر_دجله"  و "‏‎‏الجنة تحت اقدام الامهات الصالحات. لا يكفي الإنجاب وحده.  ‎#جريمة_نهر_دجله ام ترمي اطفالها للموت انتقامًا من زوجها. بئس المصير أيتها المتوحشة. الصلاة والجنة للملائكة".

وأضاف آخرون" ‏تبت يداكِ كما تبت يدا ابي لهب  ‎#جريمة_نهر_دجله " و" ‏‎#جريمة_نهر_دجله شي مؤلم عندما تغدر فيك أكثر من كنت تثق بها والله إن قلبي عورني وحزنت على الحادثة". 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة