هدى المراغى أول عالمة مصرية تتقلد أرفع وسام مدنى فى كندا لهذا السببتوافد نجوم الفن على فيلم حظر تجول.. صورأحمد السعدني يستمتع بغروب الشمس على البحر .. صورةأمير شاهين لـ صدى البلد: شقيقتي إلهام لا تختار الأدوار لمجرد التواجدالأجهزة المعنية تنجح فى إطلاق سراح الربان المصرى المحتجز لدى الحوثيينخبير أوبئة: ديسمبر ذروة الموجة الثانية لفيروس كورونامهرجان رياضي في اليوم العالمي لمحاربة الفساد بمطروحبفارق لقب عن بايرن ميونخ.. الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن الـ 21كريستيانو رونالدو يحصد جائزة لاعب الشهر بالدوري الإيطاليبرج خليفة يحتفل بتسجيل صندوق تحيا مصر 3 ألقاب بموسوعة جينيس للأرقام القياسية | فيديومصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثي سير بالمنياضبط 639 مخالفة في حملات مرورية بأسوانغدا أولى جلسات محاكمة المتهم بحرق سيدة الإسكندرية أمام الجنايات«التفتيش الإداري» يحيل 38 طبيبًا وممرضًا وموظفًا حكوميًا بالمنيا للتحقيقنبأ سار من الكاف إلى نهضة بركان قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقيالمقاولون العرب يضيف الهدف السادس أمام بطل جيبوتي بالكونفيدرالية الإفريقيةاحذروا أفشة.. كواليس الساعات الأخيرة في معسكر طلائع الجيش قبل نهائي الكأساستنوني أنا مش جاي.. مرتضى منصور يثير سخرية رواد التواصل الاجتماعيحفلة.. فادي نجاح يضيف الهدف السابع للمقاولون أمام بطل جيبوتيبيل يسجل الهدف رقم 200 في مسيرته ومورينيو يشيد به

أجمل 10 صور للراقصة البرازيلية لورديانة التى هزت عرش السوشيال ميديا

-  
خلال الساعات الماضية كان حديث الجميع على السوشيال ميديا وشغلهم الشاغل فقط هو فيديو لراقصة لورديانة، وهى ترقص فى أحد صالونات التجميل على مهرجان " اخواتى"، وتصدر اسمها التريند وحصد الفيديو على ملايين المشاهدات والشير.

وبالتجول فى إنستجرام الراقصة لورديانة التى تحمل الجنسية البرازيلية وتستقر في مصر، كانت منذ يومين تحتفل بوصول حسابها إلى 200 ألف متابع و بعد الفيديو وفى أقل من يوم وصل حسابها إلى 400 ألف متابع، ودخلت عالم إنستجرام عام 2015، وتنشر لورديانة فيديوهات من حفلات الزفاف التى أحيتها . 

وتعشق لورديانة السفر وتعطى دروسًا في الرقص، وذلك يظهر من خلال الفيديوهات التى تنشرها مع فتيات أثناء تعليمهن الرقص.

وتشارك الراقصة بصور وفيديوهات لأماكن سياحية زارتها كما أنها تحب الاستماع بالمناظر الخلابة والغابات وتنشر صور عديدة للطبيعة. 

كما تحب الراقصة لورديانة التاريخ المصري، وزارت العديد من الأماكن السياحية داخل البلد كالأهرامات و قلعة قايتباى فى الإسكندرية و دائما تسافر دهب و شرم الشيخ وآيضا حرصت على دخول مقبرة الملك خوفو.

لورديانة (1)
لورديانة (2)
لورديانة (3)
لورديانة (4)
لورديانة (5)
لورديانة (6)
لورديانة (7)
لورديانة (8)
لورديانة (9)
لورديانة (10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة