بالصور.. أودي توسع عائلة Q8 بموديلين بالدفع الهجين (أسعار ومواصفات)متوفقًا على بيل جيتس.. إيلون ماسك يقتنص لقب ثاني أغنى رجل في العالمكيف تعتني بسيارتك الـ "كابريو" في فصل الشتاء؟"الصحة العالمية" تدعو لعدم التجمع الموسع بالكريسماسخوفًا من موجة كورونا الثانية.. هونج كونج تغلق الحانات والملاهي الليليةفاينانشيال تايمز: ترامب يرضخ ويطلب التعاون مع الفريق الانتقالي لبايدنالكرملين: لهذا السبب حلّلنا الوضع الوبائي لكورونا في روسياسفير روسيا لدى قبرص يعرب عن قلقه إزاء الاستفزازات التركية في المنطقةقتيلان على الأقل جراء انفجار سيارة مفخخة في الباب السوريةروسيا: لا توجد لدينا أسباب لتوقع تحسن العلاقات مع واشنطن بعد تنصيب الرئيسالحكومة تطمئن المواطنين: لن نخفض دعم بطاقات التموين في نهاية 2020إحالة أوراق عاطل لمفتي الجمهورية في اتهامه بقتل عامل بالخانكة"نيابة الفيوم" تستمع لأقوال عضو مجلس نواب في واقعة إطلاق نيران عليهالهارب محمد ناصر.. حصل على 50% في الثانوية وعمل "نبطشي أفراح"مشاهدة مباراة تشيلسي ورين بث مباشر يلا شوت اليوم بتاريخ 24-11-2020 في دوري أبطال أوروباإصابة مدافع الأهلي الجديد بفيروس كورونارابط مشاهدة مباراة تشيلسي ورين rennes vs chelsea بث مباشر اليوم بتاريخ 24-11-2020 في دوري أبطال أوروبامشاهدة مباراة رين وتشيلسي بث مباشر اليوم 24-11-2020 دوري أبطال أوروباكرة القدم الأمريكية.. لعبة بريطانية في الأساس استولى عليها الأمريكانتشكيلة برشلونة المتوقعة أمام دينامو كييف في دوري الأبطال

محمد العبار: اتوقع انتهاء جائحة كورونا الصيف المقبل والسياحة والفنادق الأكثر تضررا

-  
قال محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، إن حجم الاقتصاد المصرى وعمقه ونمو والسياسات الحكومية بخير ولكننا فى مرحلة حرجة ومصر من أكثر الدول التى استطاعت مرور الأزمة لديها بنجاح، والقطاع السياحى والفنادق من أكثر القطاعات التى تأثرت بكورونا إلا أن المطاعم حاليا تعمل بمستوى 75% من طاقتها، والقطاع العقارى جيد، وكذلك قطاع التجارة الإلكترونية نشاطها جيد، وتوقعاتنا مثل الناس أن تنتهى أزمة كورونا فى الصيف المقبل يونيو أو يوليو 2021، وحجم التعافى سيختلف من دولة لأخرى وبعض الدول تحتاج إلى 24 شهر للتعافى . 

ووجه العبار خلال لقائه بالاعلامية لميس الحديدى فى برنامج كلمة أخيرة على أون الفضائية، نصيحه للمستثمرين لا تستثمر فى قطاع لا تفهم فيه شيئا، وأكد أن الإمارات ومصر من أكثر الدول ربحية فى مشروعات إعمار ويليها المغرب والمملكة العربية السعودية، ولفت إلى أن العرض والطلب فى مصر للقطاع العقارى صحى بمعنى أن فيه طلب وفية عرض، ولازال العقار فى السوق المصرى استثماراته جيدة  وأنصح كل شركات المطورين العقاريين أن تقدم نوعية جيدة من العقارات وعمل صيانة مستمرة للمشروعات ومتابعة دائمة للبنية التحتية الموجودة وأقدم للمطورين العقاريين نصيحة بالمتابعة الدائمة، ولفت إلى أن الجميع يستثمر فى العقارات فى مصر وكل دول العالم وسياسة التقسيط لصالح السوق والزبون وليس لصالح المطور العقارى لانه يتوجب أن يكون عنده ميزانية قوية . 

وعن التوقيت الجيد للشراء، قال العبار إن فرصة الشراء تتحقق عندما يجد المستهلك الموقع الجيد والشركة الصحيحة من المطورين العقاريين لوضع أمواله بها ، لافتا إلى أن كورونا أثرت على القدرة فى الشراء ولكن العقارات تستمر على المدى الطويل وستستمر مع انتهاء الأزمة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة