مترو الأنفاق ينفي توقف حركة القطارات بالخط الأول لسوء الأحوال الجويةوزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء يستعرضان مشروع "التجلى الأعظم" بمدينة سانت كاترين"القوى العاملة" تطمئن على أحوال 2000 مصري بإحدى الشركات السعوديةللرد على استفسارات الطلاب وأولياء الأمور.. الأزهر يطلق منصة "اسأل ـ نجبك"الأوبرا تستضيف أمسية للشاعر عبد الله حسن الأربعاء المقبلوزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد بالمحافظات بسبب موجة الطقس السيئ"مصر للطيران" تسيِّر 49 رحلة دولية تقل 5 آلاف راكب.. غدًاأمين عام "الشيوخ": تلقي مقترحات تعديل اللائحة مستمر إلى الغد‎فصل ملكيتهم في الشركات وإقرار ذمة مالية.. تعرف على واجبات نواب "الشيوخ"جامعة حلوان تستضيف مصطفى الفقي.. غداهيونداي تتعاون مع إنيوس لتعزيز اقتصاد الهيدروجين عالميًابالتعاون مع لامبورجيني .. "ماستر آند دايناميك" تطلق سماعات جديدةعمال أوبل الألمانية يضربون عن العمل احتجاجا على شطب محتمل للوظائفماسك: مصنع تسلا في برلين سيكون أكبر مصنع بطاريات في العالمقائمة بأسعار ومواصفات أرخص 5 سيارات صينية موديل 2021 في مصرهاميلتون: دائماً أملك الأدوات لتحقيق النجاحرسميًا.. إلغاء معرض "أوتوتك 2020" الدولي لخدمات ما بعد بيع السياراتحتى مليون جنيه.. كيف تحصل على تمويل لشراء سيارة جديدة من بنك كريدي أجريكول؟"جنرال موتورز" تعتزم سحب 7 ملايين مركبة عالميا بسبب مشاكل فى الوسائد الهوائيةبدء الإنتاج 2022.. فولكس فاجن تقيم مصنعًا للشاحنات في الصين

أحمد شوبير: مذهول بسبب كباتن الأهلي.. ومصطفى مالوش علاقة بحاجة.. تفاصيل

   -  
مصطفى شوبير

دافع الإعلامي أحمد شوبير عن ذاتهِ في ظل الأنباء التي ترددت مؤخرا حول توسطه لتعيين محمد يوسف مديرا فنيا لفريق البنك الأهلي الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "كان سيكون لي الشرف إذا توسط لمحمد يوسف ولكني لم أفعل ذلك ومذهول وحزين من زملائي وكباتن في الأهلي تحدثوا معي حول هذه الشائعات الكاذبة وصدقوها".

وأضاف: "كيف لزملاء عُمر أن يصدقوا  الشائعات، وهذه هي النقطة التي أغضبتني، أما الواقعة المتداولة من وحي الخيال وكان من الممكن أن يتحدثوا مع رئيس نادي البنك الأهلي".

واختتم حديثه قائلا: "وما دخل مصطفى شوبير في هذه الشائعات ولماذا يقومون بإقحام اسم مصطفى في كل أزمة.. مصطفى يسير بشكل جيد مع الأهلي ويقدم مستوى مميزا في التدريبات بشهادة الجميع فلماذا تريدون إقحامه في أي أزمة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة