رد فعل من ليفربول على قرار عودة الجماهير إلى مباريات الدوري الإنجليزيلأول مرة.. ميدو يكشف وصية عمرو فهمي قبل وفاتهإصابة أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي الجديد بفيروس كورونارابيد تيست يبرز اقتراب كهربا من الشفاء ومسحة الكاف تحسم مصيره من القمةعقوبات جديدة ضد أحمد أحمد ونائبه.. تقرير مغربي: فوزي لقجع يقترب من رئاسة الكافبيراميدز يواجه البنك الأهلي وسموحة ودياهاشتاج #بيكهام يتصدر تويتر عقب إعلان إصابته بفيروس كوروناانجح من أجل نفسك.. عصام الحضري يستعيد ذكرياته مع الملاعبمسحة طبية لـ منتخبي مصر والرأس الأخضر قبل انطلاق التصفيات الإفريقية للسلةبعد تعافيه من كورونا.. محمد صلاح يرد على منتقديه.. ويكشف عن طموحه مع ليفربولغدا.. فصل الكهرباء عن قرى الدوية وتزمنت والحلابية مركز بنى سويفرئيس مدينة فاقوس بالشرقية يقيم كشك لأسرة "نور" طفلة التوك توك.. صوررئيس مدينة ملوى بالمنيا: لم نتلق أى شكاوى بشأن جولة الإعادة لانتخابات النواببدء مبادرة "كلنا معاك" لطلاب خدمة اجتماعية بجامعة أسيوط لرفع الوعى بكورونامحافظ بورسعيد: مستشفى 30 يونيو صرح طبى جديد وإضافة للمنظومة الصحيةنائب رئيس جامعة أسيوط تشارك فى وقائع دورة حول "التغذية العلاجية"توافد نسائى على لجان بندر قنا للتصويت بانتخابات النواب.. صور‎مواطن بالشرقية يعانى من سمنة مفرطة يناشد لعلاج.. والصحة تستجيب.. صورإصابة طالب بطلق نارى خلال مشاجرة بين الجيران بشبرا الخيمةتعطيل الدراسة غدًا بكفر الشيخ تحسبا لسوء حالة الطقس

وائل الإبراشي: السيد البدوي يعطي تعليمات لأسامة هيكل في تسريب صوتي.. فيديو

   -  
السيد البدوي

عرض برنامج التاسعة المذاع علي القناة الأولي الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، تسريبات بين السيد البدوي وبين أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام.

وأعطى السيد البدوي رئيس حزب الوفد السابق تعليمات إلى أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام قائلا "إن مجلس الوزراء دعا إلى حوار وطني وتم دعوة الإخوان المسلمين ونجيب ساويرس وجميع طوائف المجتمع ولم يتم دعوة حزب الوفد إلى هذا الحوار".

وأضاف السيد البدوي خلال التسريب، أن حزب الوفد سيعلن أنه لن يجلس في مثل هذا الحوار وهذا بسبب تجاهل حزب الوفد وتجاهل حزب الوفد ليست مسألة سهلة.

وأوضح السيد البدوي، أن هذا الحوار الوطني كان يجب أن يبدأ بدعوة حزب الوفد أولا وليس الإخوان وعمرو موسي.

وكان أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، صرح إن وزارة الدولة للإعلام تعود بمنهجية جديدة في العمل، تختلف عن طبيعة عملها في الماضي، وطبقا للدستور الحالي يمنح المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التراخيص للقطاع الخاص، ويراقب عمله، وتتولى الهيئة الوطنية للصحافة، الصحف القومية، بينما تدير الهيئة الوطنية للإعلام، الإذاعة والتليفزيون.

وتابع وزير الدولة للإعلام أن الأعمار أقل من 35 سنة ويمثلون حوالي 60 أو 65% من المجتمع، لا يقرأون الصحف، أو يشاهدون التليفزيون، وإنما يشاهدون فيديوهات متنوعة على أجهزة الموبايل؛ وبالتالي من المهم التفكير في نمط حياة هذه الفئات، وتوظيف التكنولوجيا بشكل صحيح، وتوعية أولادنا بما يسمى "التربية الإعلامية"، وأن تصبح جزءا من المناهج في المراحل الدراسية الأولى من حياتهم؛ لكي يميز عقل الطفل بين الصواب والخطأ فيما يشاهده أو يستمع إليه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة