بسبب كورونا.. طلاب المعهد الفني الصناعي ببنها يستغيثون برئاسة الوزراءالدولار يسجل 15.72 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 29-11-2020سهلة وبسيطة..تمارين لتقوية العضلات وحرق الدهون ..فيديوبعد اغتيال محسن فخري زادة.. متظاهرون إيرانيون يحرقون صور ترامب.. فيديومحمد جاد: الأهلي والزمالك قدما مباراة تليق بالكرة المصريةنكسة جديدة لترامب أمام محكمة في بنسلفانيا.. يتصدر مانشيتات صباح البلدمحمد جاد: مبادرة لا للتعصب أتت ثمارها"كنت أول من هنأ الأهلي".. أحمد مرتضى يكشف الحل للقضاء على التعصب3 أسابيع على انتهاء أحمد عز من تصوير مسلسله "هجمة مرتدة"«البنتاجون الكورية» تؤجل حفلتها بسبب مخالطة أحد أعضائها لمصاب كورونا«أسلم في السجن أثناء قضائه عقوبة بتهمة الاغتصاب».. معلومات عن مايك تايسون Mike Tysonاستقرار العملات العربية والأجنبية.. و15.61 أعلى سعر لشراء للدولاركوريا الشمالية تغلق حدودها مع الصين لوقف انتشار كورونا"الخارجية الأمريكية": 6 انفجارات في العاصمة الإريترية"الزراعة" توفر أمصالا ولقاحات لتنمية الثروة الحيوانية في جنوب السودانالقوات المسلحة تطلق موقعا إلكترونيا لتقديم خدمات السجلات العسكريةالمحكمة العليا في بنسلفانيا ترفض طلب حملة ترامب بإبطال أصوات البريد17 يوما على انتهاء مهلة الإعفاء من غرامات تأخير مستحقات وحدات الإسكانالقصة الكاملة لإلغاء رسوم النظافة على فاتورة الكهرباء: تبدأ في يوليوسعر الدولار اليوم الأحد 29-11-2020: أقل شراء في بنكي الأهلي ومصر

زيادة في المرتبات والمعاشات.. وزير المالية: وضعنا كان هيبقى صعب لولا الإصلاح الاقتصادي

   -  
محمد معيط

قال محمد معيط وزير المالية، إن الإصلاح الاقتصادي أثر سلبا على مستوى المعيشة ولا ننكر ذلك، ولكن لولا الإصلاح الاقتصادي  كان من الممكن أن يكون الوضع أصعب من ذلك.

وأضاف محمد معيط  في تصريحات تليفزيونية،: "العام الماضي رفعنا الحد الأدنى للأجور وزيادة 15 % في المعاشات ورفع الحدود الدنيا لكل فئات الدرجات الوظيفية وتم الحفاظ على استقرار أسعار السلع".

وتابع محمد معيط: "تم تخفيض الضرائب الخاصة بكسب العمل على الفئات المتوسطة ورفعنا حد الإعفاء الضريبي، وتم حل مشكلة العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات، وتم ضخ 36 مليار جنيه لأصحاب المعاشات لحل المشكلة وتم ضخ 14% زيادة في المعاشات بـ  31 مليار جنيه".

وأكمل محمد معيط: "تم زيادة المرتبات للموظفين بمعدلات أكبر من معدل التضخم"، مضيفا: "الدولة تضخ مخصصات في التعليم والصحة وامتداد التأمين الصحي الشامل".

وتابع محمد معيط: "نسبة العجز في الموازنة في مصر انخفضت، ومصر الدولة الوحيدة في أفريقيا والشرق الأوسط التي استطاعت الاحتفاظ بتصنيفها الائتماني العالمي والنظرة المستقبلية من كل مؤسسات الدولة العالمية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة