28 ديسمبر.. الحكم على متهمين في "خلية داعش النزهة"حكم قضائي نهائي ينصف ضحية العنف الجنسي بعد فصلها ويعيدها للعمل بكفر الشيختأجيل أولى جلسات محاكمة 22 متهمًا بقضية "داعش العمرانية" لـ 28 ديسمبر30 نوفمبر.. الحكم في استشكال زوج هالة صدقي لوقف حكم حبسه شهراتشكل خطراً على الصحة العامة.. ضبط مدير شركة بحوزته 21 ألف قطعة طبية مجهولةالداخلية تستخرج بطاقة الرقم القومي لمواطنين بمنازلهم -(صور)ضبط هيروين بحوزة عنصرين إجراميين في الإسكندريةبعد 3 وقائع.. سقوط عصابة سرقة المحال التجارية في القاهرةضبط مدير شركة شحن غير مرخصة وبحوزته أدوية منشطة مجهولة المصدر في القاهرةالأمن يكشف ملابسات صورة متداولة على "فيس بوك" تحمل عبارات خادشه للحياءدرة تحتفل بوصول عدد متابعيها لـ 13 مليون على "إنستجرام""خلاص يا ستي ده انتي جورجينا جدا".. ياسمين صبري تثير الجدل من جديد بسبب صورهامتابع يهاجم هالة صدقي بعد نشر صورتها بطرحة الزفاف: "فكري إن عندك ولاد"تامر فرج: أنا شكلي لقطت فيروس كورونا ومش هعمل المسحةإزاى العالم بيحتفل بالكريسماس؟ تعرف على حلوى بلاد العالم للاحتفال بعيد الميلادشرطى أصلع يمزح مع أصدقائه ويحول رأسه لــ"كرة متوهجة" .. فيديوإغلاق ميناء الصيد ببورسعيد تحسبا لسوء الأحوال الجويةانطلاق "ملتقى الابتكار" ضمن فعاليات معرض Cairo ICTهنا الزاهد تنشر بوستر "حلوة الدنيا سكر": المسلسل قريبادار الكتب والوثائق تحتفل بأعياد الطفولة الجمعة

العتال يطالب النائب العام بمنع مرتضي منصور من السفر.. والتحفظ على أمواله

   -  
هاني العتال - صورة أرشيفية

تقدم هانى العتال، نائب رئيس الزمالك، بطلب إلى النائب العام يطالب من خلاله بمنع مرتضى منصور، من السفر للخارج والتحفظ على أمواله، لازتكاب رئيس النادي عدة مخالفات منها تسهيل الاستيلاء على المال العام والسب والقذف.

وكانت اللجنة الأولمبية، أعلنت في 4 أكتوبر الجاري، منع رئيس نادي الزمالك 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، بعد ثبوت عدة مخالفات منسوبة إليه، وطلبت إجراء انتخابات لرئيس بديل له.

وغرّمت اللجنة رئيس الزمالك 100 ألف جنيه مصري بعد التحقيق في شكاوى مقدمة من شخصيات رياضية عدة «يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادي الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التي يمثلونها، مستخدما في ذلك قناة الزمالك الفضائية والتي أخرجها عن دورها الرياضي.

واعتبرت اللجنة أن مخالفات مرتضى منصور شكلت «خروجاً صارخاً على الدستور والقوانين والمواثيق المصرية والدولية، وهو الأمر الذي صار معولاً لهدم القيم والمثل الرياضية وإهداراً للمعاني السامية التي ترتجيها الأمم المتحضرة من الرياضة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,424
  • تعافي
    98,247
  • وفيات
    6,120
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,289,623
  • تعافي
    30,122,040
  • وفيات
    1,118,441
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة