للأسبوع الثاني على التوالي.. عمرو دياب يتصدر تويتر بعد أخبار انفصالهإيناس النجار تتألق رفقة شقيقتها سوار في أحدث جلسة تصويربإطلالة شتوية.. نيرمين ماهر تبرز أناقتها عبر إنستجراممصطفى فهمي برفقة زوجته في أحدث ظهور لهما.. شاهدقمر اللبنانية تتألق بـ جمبسوت أسود يظهر رشاقتها.. شاهدرفقة عائلته.. المخرج محمد سامي يحتفل بفوز والدته بعضوية مجلس النواببعد مسلسل أم هارون.. ماندو العدل يستعد لـ شكوكو مع إبراهيم عيسىبكلمات مؤثرة.. رانيا محمود ياسين تستعيد ذكرياتها مع والدها وعائلتهاقبل نهائي القرن بين الأهلي والزمالك.. تحذير مهم من نبيل الحلفاوي للفريقينبالكمامة.. رانيا منصور تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها في دبياللجنة العامة بالدائرة الثامنة بسوهاج: قورة 35 ألف صوت والطويقى 23 ألفاالأقباط يبدأون اليوم صيام الميلاد لمدة 43 يومااللجنة العامة بحوش عيسى فى البحيرة.. قريطم 38054 صوتا والدمينى 28061اللجنة العامة لطهطا وجهينة وطما بسوهاج..سالم 90 ألفا وأبو دوح 71 ألفا ونشأت 65 ألفااللجنة العامة بدائرة 6 بالمنشاة بسوهاج.. كعربان 36 ألف صوت وأبو كريشة 28180التفاصيل الكاملة لتشكيل اللجنة العامة بمجلس الشيوخ فى مشروع اللائحةاللجنة العامة بدائرة بنى مزار ومغاغة والعدوة بالمنيا.. جابر 87 ألفا و وحتة 86 ألفااللجنة العامة للدائرة الأولى فى أسيوط.. الدسوقى 88 ألفا وسليمان 60 ألفااللجنة العامة بالدائرة الرابعة بأسيوط.. خير الله 52 ألف صوت وجلال 49 ألفاتعرف على تحذيرات المرور لمنع حوادث الطرق أثناء هطول أمطار

مدير أعمال الراقصة لورديانا يكشف تفاصيل الفيديو الذي أشعل السوشيال ميديا (فيديو)

   -  
لورديانا

قال طارق عبدالمحسن، مدير أعمال الراقصة لورديانا، إنها راقصة محترفة متواجدة في مصر منذ 4 سنوات، وتعمل على تدريب الفتيات في الجيم، مضيفًا أنها تعشق الفنانة سامية جمال وفيفى عبده.

وأضاف عبدالمحسن، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع على قناة «الحدث اليوم»، أن لورديانا كانت في مركز تجميل لإعداد شعرها ووجهها، وقامت بالرقص بالصدفة البحتة، موضحا أن الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى كان عفويا، ولم يكن ممولا.

وخلال الساعات الأخيرة انتشر فيديو لإحدى الراقصات تدعى «لورديانا»، والتى ترقص في أحد مراكز الـ«بيوتى سنتر»، حيث حقق الفيديو آلاف المشاهدات، ليبدأ الجمهور في البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهوما تحقق بالفعل، حيث ارتفع بشكل كبير عدد المتابعين للراقصة «لورديانا»، عبر إنستجرام، ليصل في ساعات قليلة إلى 300 ألف متابع.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,424
  • تعافي
    98,247
  • وفيات
    6,120
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,289,623
  • تعافي
    30,122,040
  • وفيات
    1,118,441
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة