السكة الحديد تعلن تأخيرات قطارات اليوم"الأرصاد" تحذر من انخفاض الرؤية الأفقية.. وتراجع فى درجات الحرارةأفضل المكملات الغذائية لكبار السن: 4 فيتامينات ومعادن هامة احرص عليهاعاجل.. الأمن يحدد 6 من المشاركين في فيديو "الكلب" المسيء لـ شيكابالارئيس وزراء كرواتيا في العزل المنزلي بعد إصابة زوجته بكوروناعاجل.. مصرع 3 وإصابة 11 في انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوانإحباط محاولة لتهريب 100 حقنة لعلاج خشونة المفاصل في مطار القاهرةتعيين عزالدين سكرتيرا لمدينة الطور ومروان رئيسا لـ"الجبيل" بجنوب سيناءس وج.. كل ما تريدين معرفته عن المشاكل الصحية للمهبلالصبر مفتاح الفرج.. اعرف علاقة الصبر بهرمون السيترونين فى جسمكانخفاض أسعار البلطى المزارع والجمبرى الجامبو والكابوريا اليوم بسوق العبورأرخص طقم ذهب فى مصر بـ2100 جنيه وحلق بـ700 جنيه لأول مرة.. تعرف على التفاصيلأخبار السوشيال ميديا .. الأهلاوية وصلوا العالمية يتصدر تويتر.. أوباما وحازم إمام يدعمان شيكابالاالجبلاية يجرى مراسم الجمعية العمومية الطارئة لمناقشة تعديلات اللائحة.. اليومعضو اتحاد الكرة يخضع لمسحة كورونا ثانية خلال أياممواعيد مباريات اليوم الأحد 29-11-2020 والقنوات الناقلةسماع مرافعة دفاع 12 متهما بتكوين جماعة إرهابية تعتنق أفكار القاعدة.. اليومالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى دار السلام دون إصاباتالمعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة كمية من الهيروين بمنطقة المرج100 منحوتة عالمية.. "هوميروس" مبدع الإلياذة والأوديسة

مراسل «صدى البلد» في بروكسل يكشف كواليس تزايد إصابات كورونا بـ بلجيكا

   -  
كورونا

قال مجدي يوسف، مراسل "صدى البلد" في بروكسل، إن حظر التجول في بلجيكا تم تطبيقه حاليا، موضحا أن هناك 2500 مصاب بـ كورونا داخل المستشفيات وجميع المطاعم والبارات أُغلقت تمامًا.

أضاف "يوسف"، في حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» ويقدمه الإعلامي «أحمد موسى»، أن هناك حوالي 12 ألف إصابة بكورونا يوميا، منوها بأن كل الأنشطة الرياضية في بلجيكا توقفت. 

وأوضح مراسل "صدى البلد"، أن الجامعات شبه مغلقة بعد إصابة الكثير من الطلاب، ولا يسمح بالخروج من المنزل إلا بعد الرجوع إلى الشرطة.

وأكد أنه تم منع شرب الكحوليات في الشارع، وممنوع التحرك في بلجيكا ليلًا لأنه فرض حظر تجول.

ولفت إلى أن الصحفيين مسموح لهم بالتجول، منوها بأن «المحلات التجارية تعمل بصورة عادية ولكن وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية». 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة