"الزراعة" تصدر نشرة بالتوصيات الفنية الواجبة على مزارعي محصول البصل مراعاتها خلال شهر ديسمبررسميا.. امتحانات الثانوية العامة المقبلة إلكترونية لجميع الطلاب بلا استثناءالصحة: تسجيل 370 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و14 وفاةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 1/12/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىتعرف على سر سكان أوكيناوا اليابانية أصحاب العمر الأطول حول العالماليوم العالمى للإيدز 2020 يرفع شعار "خدمات أكثر صمودا من أجل تغطية أفضل"5 فوائد للفول السودانى.. أبرزها الوقاية من السرطانخبراء ينصحون بتجنب تسريحة ذيل الحصان لمنع تساقط الشعراتحاد الكرة يعلن حكام مباراتي نصف نهائي كأس مصرمنتخب الكرة النسائية يختتم معسكره استعدادا لتصفيات افريقيا والمونديالالفيفا يقلص اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة ويطلب إجراء الانتخابات قبل نهاية ينايرباسم علي: الأهلي لم يتواصل معي بعد رحيل أحمد فتحيأشرف قاسم: "مش شايف الزمالك من غير ساسي وبن شرقي.. وسنحاول تنفيذ الوعود"أشرف قاسم : مصير صفقة الزمالك بيد باتشيكو.. ومصلحة الزمالك رقم 1أحمد سليمان : الزمالك لن يتوقف على أي شخصأحمد سليمان : لديّ خطط جاهزة لقيادة الزمالك حال نجاحي في الانتخاباتمحمد فضل وأحمد عبد الله الأقرب للرحيل عن اتحاد الكرة بعد تقليص اللجنة الخماسيةهاني سعيد ينفي مايتردد عن استقالته من بيراميدزمطالب بإصدار تغطية تأمينية للصيادين ضد مخاطر المهنةمصر تتحول للاقتصاد الأخضر بتنفيذ 691 مشروعا بتكلفة 447.3 مليار جنيه

نواب الشيوخ عن "مستقبل وطن" يدعمون مرشحي الحزب في انتخابات مجلس النواب (صور)

   -  
(مصراوي):

عقدت اليوم غرفة العمليات التي شكلها حزب مستقبل وطن، لمتابعة انتخابات مجلس النواب 2020 بمحافظة الجيزة، برئاسة النائب علاء عابد، اجتماعًا تنسيقيًا مع نواب الحزب أعضاء مجلس الشيوخ، لبحث سبل دعم مرشحي الحزب على المقاعد الفردية بمحافظة الجيزة وأعضاء القائمة الوطنية من أجل مصر عن الحزب.

وشهد الاجتماع بحث أوجه الدعم اللوجيسيتي الذي سيقدمه أعضاء مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن لمرشحي الحزب بمختلف دوائر محافظة الجيزة، في ضوء اللمسات الأخيرة التي وضعتها غرفة العمليات، تنفيذًا لاستراتيجية الحزب في دعم مرشحيه خلال الاستحقاق الانتخابي المقرر له يوم 21 أكتوبر الجاري للمصريين بالخارج ولمدة يومين، ويومي 24 و25 أكتوبر للمصريين بالداخل.

وشارك بالاجتماع النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بمحافظة الجيزة، النائب عبدالوهاب خليل أمين تنظيم الحزب بمحافظة الجيزة، ونائب رئيس غرفة العمليات، النائب أحمد قطب عضو مجلس الشيوخ الأمين المساعد للحزب بمحافظة الجيزة، النائب أحمد شراني، النائب وليد المليجي، النائب عمرو عكاشة، النائب عمر زايد، أعضاء مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، والنائب إيهاب الغطاطي الأمين المساعد للحزب بمحافظة الجيزة.

وركز الاجتماع على بحث سبل المساهمة في إنجاح المشهد الديمقراطي بالتزامن مع العمل على زيادة معدلات حشد الناخبين في العملية الانتخابية بما يعكس صورة أكثر إيجابية عن مصر بمختلف دول العالم الديمقراطي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة