التفاؤل بقرب إنتاج لقاح ضد كورونا يضع الذهب على مسار أسوأ أداء شهرى فى 4 سنواتالدولار يهوى لأدنى مستوى فى أكثر من عاميننيكى يغلق منخفضا لكنه يسجل أكبر مكسب شهرى فى 27 عاما تقريباأسعار الذهب اليوم فى مصر تتراجع 5 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 775 جنيهاابنة عمر الحريري تستعيد ذكرياتها مع والدتها: عملتني أعيش حسب الظروفطرح خرائط بيانات أول مزايدة عالمية للمعادن.. الكاولين بـ8 آلاف جنيهالجزار يتابع تنفيذ شقق محدودي الدخل ببورسعيد وكفر الشيخ وبني سويف"صحة كفر الشيخ" تعقد لقاء تنسيقيا للتعريف ببرنامج الأبحاث الإكلينيكيةنائب محافظ المنوفية: نتيجة مسحة كورونا سلبية وأمارس عملي بمكتبيبطاقة 300 طن في اليوم.. تسليم محطة ناصر لتجميع القمامة ببني سويفترامب يتمنى الشفاء لبايدن بعد إصابته بكسر في قدمهالإحصاء: 1.6% ارتفاع الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية في سبتمبر 2020الكنيسة تتابع أحوال كنيسة الملاك ميخائيل في فرنسا بعد احتجاجات الأقباطشركة مصر للطيران للصيانة تجدد اعتماد ISO9001:2015 لإدارة نظم الجودةتفاصيل جديدة عن خاتم خطوبة الأميرة دياناضبط 585 قضية دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 211 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 19 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 132 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أياماليوم.. الحكم على 12 متهما في "أحداث مجلس الوزراء"

سهير رمزي تعتذر لزوجها ولأسرة الراحل محمود ياسين (فيديو)

-  
سهير رمزي تفقد الوعي أثناء دفن الفنان الراحل محمود ياسين - صورة أرشيفية

وجهت الفنانة سهير رمزي اعتذارا لأسرة الفنان الراحل محمود ياسين ولزوجها ولأصدقائها بسبب تعرضها للإغماء أثناء تشييع جثمان الراحل.

وقالت رمزي، في فيديو بثته على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «أعتذر للجميع أصدقائي ولأسرة الفنان الكبير محمود ياسين الغالي علينا جميعا، ولزوجي الذي حملني وذهب بي إلى المستشفى لعلاجي رغم أن وزني ليس خفيفا».

وأضافت: «تذكرت والدتي أثناء تشييع جثمان الراحل الذي يعد فنانا غاليا على قلوبنا جميعا، لذلك أصبت بارتفاع في ضغط الدم، ولم أشعر بنفسي إلا وأنا في المستشفى»، متوجهة بالاعتذار عن القلق الذي سببته للجميع.

جدير بالذكر أن سهير رمزي سقطت مغشيا عليها أثناء تشييع جثمان الفنان الراحل محمود ياسين يوم الخميس الماضي

View this post on Instagram

A post shared by سهير رمزيEgyptian Actress🇪🇬🇪🇬 (@soheir_ramzy_fans) on

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,424
  • تعافي
    98,247
  • وفيات
    6,120
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,289,623
  • تعافي
    30,122,040
  • وفيات
    1,118,441
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة