شوبير: مفاجأة في تشكيل الزمالك والأهلي بـ نهائي أبطال أفريقياالمقاصة يكشف عن الراعي الجديد للفريق وتولي جلال مدربا في مؤتمر صحفي.. السبتالدوري الأوروبي| آرسنال يحجز مقعدا بدور الـ32 بعد هزيمة مولده النرويجيمصادر: كهربا يعلن جاهزيته لمواجهة الزمالك.. ومفاجأة هاني في مران الأهليعودة أوناجم.. مفاجأة سارة لجماهير الزمالك قبل لقاء الأهليالجماهير تدعم علي معلول قبل النهائي الأفريقيضياء السيد: إصابات كورونا ستؤثر على الأهلي والزمالك«الأخوة أبو شعر» ينشدون في حب الرسول على مسرح الزمالكقرينة الرئيس: «السيسي كان حريصًا على تحفيظ القرآن لأبنائنا»قرينة السيسي: رغم مشاغل الرئيس وهمومه إلا أنه بمجرد أن يلتف الأحفاد حوله تغمره السعادةالبابا تواضروس الثاني يكرم «هيكل» في حفل إطلاق أول فيلم وثائقي عن المكتبة البابويةرئيس جامعة القناة يقرر تشغيل قسم الطوارئ بالمستشفى الجامعي 24 ساعة يوميًااعتماد قسم النساء بمستشفى السويس العام ببرنامج الزمالة المصريةانتصار السيسي: «تزوجنا الخميس ونزل الشغل الأحد»القاهرة 20 ودمنهور 19.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الجمعةالسفير المصري في جيبوتي يلتقي بوزيري الاسكان والشباب والرياضة الجيبوتيينمصر والسعودية والإمارات والأردن يعقدون اجتماعاً تشاوري لبحث تطورات الأزمة السوريةسكرتير عام مساعد قنا تشارك في مؤتمر مناهضة العنف ضد المرأةالترجمة العربية من "حكايات القيوط" عن دار الرافدينحريف بلايستيشن و مُلقب ب "لاللي"... التفاصيل الكاملة لبائع الليمون بالبحيرة

نشرة «المركزي» الأسبوعية: ارتفاع إصابات «كورونا» أثر على الأسواق بالسلب

-  
البنك المركزي المصري

كشفت نشرة البنك المركزي المصري الأسبوعية، والمعنية بـأهم التطورات التي تطرأ على الأسواق العالمية، عن تأثر معنويات السوق سلباً بسبب تعطل المحادثات بشأن حزم التحفيز المالية الأمريكية، والتوقف المؤقت في تجارب اللقاحات التي أعلنت عنها شركة جونسون آند جونسون، فضلاً عن عودة ارتفاع أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا في أوروبا والولايات المتحدة.

وجاء في النشرة، أن بعض التقارير الربع سنوية للشركات أظهرت تحقيق أرباحاً أعلى من المتوقع مما دعم ارتفاع الأسهم الأمريكية.

وارتفع مؤشر الدولار خلال الأسبوع حيث توقفت تجربتا لقاح بشكل مؤقت، كما تعثرت المحادثات بشأن التحفيز المالي في الولايات المتحدة الأمريكية، مما أضعف معنويات الأسواق. بينما تراجع الجنيه الإسترليني بعد أن حذر رئيس الوزراء بوريس جونسون من أن المملكة المتحدة ستضطر إلى الخروج من الاتحاد الأوروبي بدون اتفاق.

وانخفض اليورو وكذلك الذهب على خلفية ارتفاع الدولار.

وبالنسبة للبترول، ارتفعت الأسعار بنسبة 0.19% مع إعلان معهد البترول الأمريكي عن انخفاض أعلى من المتوقع في مخزونات النفط الخام الأمريكية للأسبوع المنتهي في 9 أكتوبر، كما أظهرت بيانات التجارة الصينية الإيجابية زيادة في واردات البترول.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,424
  • تعافي
    98,247
  • وفيات
    6,120
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,289,623
  • تعافي
    30,122,040
  • وفيات
    1,118,441
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة