أخبار التوك شو| أبو العينين يكشف تأثير كورونا في العام الجديد اقتصاديا واجتماعيا.. و7 محافظات أكثر تضررا من الأمطار والسيولعايزة أطلع ضابط.. أصغر سائقة توك توك: نفسي أقابل الرئيس السيسي واسلم عليه ..فيديوإيهاب فهمي: هناك مبادرة من قبل وزيرة الثقافة لتجسيد قصة الشهداء كل فترةمصطفى الفقي: حل أزمة سد النهضة يحتاج إلى رصانة وحكمة.. والهدوء المصري أربك إثيوبيا ..فيديووفاة "الصادق المهدي" زعيم حزب الأمة السوداني متأثرا بكورونانحن والغرب: صراعٌ أم تواصل؟رجوع فرنسي متأخر!عدالة اللقاح ومقاطعة الجبنةالسيسي يحسن اختيار وزرائهنجاح الجامعات الأهلية الجديدة.. قضية مجتمعية بامتيازالماركتريه في مصر القديمةبكر عويضة يكتب: أشباح «المؤامرة» تطارد اللقاحالسيد أمين شلبي يكتب: هل الصين وأمريكا على حافة حرب باردة؟شخبطة 2هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالح: «تستحق العالم» (صور)أمل جديد لمرضى التهاب غشاء التامورأبرزها ليفربول ضد أتالانتا.. نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا الأربعاء (8 مواجهات)ميدو: من الأفضل أن يبدأ الزمالك لقاء القمة بأحمد عيد بدلا من حازم إمامميدو يقترح على باتشيكو البدء بكاسونجو والاعتماد على بن شرقي كصانع ألعابحمادة أنور: الزمالك الأكثر تضرراً من إصابات كورونا مقارنةً بالأهلي

دينا رامز تناشد الجامعات على الهواء: ياريت بلاش حضور وغياب

   -  
الاعلامية دينا رامز

"الله يكون في عون كل أم"، بدأت الإعلامية دينا رامز، حديثها بهذه الدعوة، متمنية أن الله يعين كل أم على هذا العام الدراسي الجديد الاستثنائي، والذي تغيرت فيه موازين التعليم، فبدلا من الاقتصار على المدرسة، أصبح هناك دور للأم والمنزل للتعليم من خلال الأونلاين.

وتابعت الإعلامية دينا رامز، خلال حوارها في برنامج "ست الستات"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هناك الكثير من الأمهات اللائى يعملن فسيكون من الصعب عليهم التنسيق بين عملهم ومهام المنزل إلى جانب دراسة الأولاد اونلاين، الي جانب تطور المناهج.

وناشدت الجامعات المصرية العريقة الغاء الحضور والغياب للطلاب، لأن إذا استطاع الطالب أن يذاكر في منزله أو عن طريق الإنترنت، سيكون افضل من حيث تقليل الأعداد والزحام داخل الحرم الجامعي، معقبة: "ياريت تعملوا كده".

ونوهت بأن هذا الطلب بناء على ان هناك كليات بها الاف الطلاب، مشيرة إلى أنه بالتأكيد الجامعات ملتزمة بكل الاجراءات الاحترازية ولكن ذلك ليس له علاقة بتقليل العدد و الحد من انتقال العدوى بشكل غير مقصود.

وأوضحت أن هذا السن الدراسي يستطيع أن يعتمد على نفسه بشكل أكبر في جمع المعلومات وغيرها، مضيفة أن بالتأكيد الدولة لديها حصر بأعداد الإصابات، ولكن هذه من ضمن الإجراءات لعبور ذلك العام الدراسي الجديد الاستثنائي.    

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة