الإسماعيلي يفسخ عقد بيكيتي سيلفا بالتراضيحبس تاجر متهم بقتل سائق "توك توك" فى العمرانيةالمعمل الجنائى يكشف أسباب حريق شقة سكنية فى المهندسينانهيار جزئي بمنزل وسقوط شرفته دون ضحايا بطنطا ..صوربتكلفة 100 مليون جنيه.. وزيرا التموين والتعاون الدولى يتفقدان صوامع الغلال بالإسماعيلية ..غداالكشف وتوفير العلاج لــ1200 مواطن بقرية الأنصار في إهناسيا ببني سيوفبيطرى البحر الأحمر: رش وتطهير 170 مسجدا ومدرسة ومصلحة حكوميةالباز يكشف الحقيقة| هل ضغطت سكارليت جوهانسون للإفراج عن معتقلي المبادرة المصريةبتوجيهات الرئيس السيسي.. إطلاق سراح ربان بحري مصري تم احتجازه من الحوثيينالباز عن سلمى الشيمي: لم ترتكب أي جريمة ..فيديومصمم الروبوت المصري لإجراء مسحة كورونا: أهدي هذا الإنجاز للرئيس السيسيشكرا للرئيس السيسي| أول تعليق للربان المصري بعد تدخل الدولة لإطلاق سراحه من الحوثيينهل تنقلب تركيا على الإخوان.. أنقرة تعتقل 23 من الجماعة داخل أرضها ..فيديوفخور بأني مصري.. الربان المفرج عنه يقدم الشكر للرئيس السيسي على الهواءالربان المفرج عنه يكشف تفاصيل مثيرة عن احتجازه من الحوثيينكيف يعلم المواطن وصول فيروس كورونا للعين؟ طبيب يجيبمدخل قرية «الزجاج» بالدقهلية يتحول لمقلب قمامة.. والأهالي: «إحنا بنموت» (صور)الجامعة العربية: أزمات المنطقة ستؤدي لارتفاع الهجرة غير النظاميةبايدن: بلادنا تشهد زيادة كبيرة في العاطلين عن العمل بسبب كورونارامي رضوان بعد إصابته بكورونا: المحن تكشف المعدن الحقيقي

بعد أزمات مرضهم .. أبرز صور مها أحمد ومجدي كامل وولديهما

-  
مها أحمد ومجدي كامل

تصدر الثنائي مها أحمد ومجدي كامل محرك البحث جوجل، بعد  التصريحات الأخيرة بشأن الأزمات والظروف العصيبة التي يمروا بها بسبب مرض ولديهما عادل وأحمد.

وأكدت أحمد أن مع بداية فيروس كورونا تسلل القلق لقلبها نظرًا لمرض ولدها أحمد بضعف المناعة مما جعلها تقرر السفر إلى الساحل الشمالي، وأثناء السفر تعرضت لحادث سيارة كبير، وكان نجلها "عادل" معها على الهاتف، وأصيب بصدمة كبيرة مع سماع

صراخها.

وبحث الكثير من محبي مها أحمد ومجدي كامل عنهم لمعرفة تفاصيل الظروف القاسية التي يعيشها الثنائي بعد أن كشفت أحمد عن تفاصيل مرض أبنائها، والرد على الرسالة التي نشرها ابنها عادل بصفحته موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، والتي كشف فيها عن مروره بأزمة مرضية أثرت عليه نفسيًا بشكل كبير.

وقال في رسالته: "أكتب وإيدي بتترعش، وفعلًا تعبان، ومش قادر، ومش عارف أنا عندي إيه، مش عايز أخلي حد يشيل همي".

لتؤكد أحمد أنها لم تكن على علم بتلك الرسالة واطلعت عليها مثل باقي متابعيه، وأوضحت أن ولدها عاش قصة حب انتهت بالفشل، مما أثر على نفسيته بشكل سيئ، كما تلقى خبر وفاة صديقه مصطفى حفناوي، وإصابته بمرض لم يتمكنوا حتى الآن من تشخيصه حيث لا يستطيع الوقوف، لتستمر الأزمات، بها وبعائلتها حيث عنت بإلتهاب في الصدر كانت لا تستطيع الوقوف ولا تريد الأكل.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة