تعاون بين المجلس القومى لأسر الشهداء والغرفة التجارية للتدريب بالمصانع والشركاتهالة السعيد: قرارات الحكومة حول جائحة كورونا مدروسة وبقدر عال من التوازنمحافظة القاهرة تخلى سبيل "أم محمد على الصغير" بالأزبكية وتسلمه للأوقاف.. صورالمدرسة المصرية الدولية فى الشيخ زايد تكافئ المتفوقين بخصم 50% من المصروفاتمترو الأنفاق ينفى توقف حركة القطارات بالخط الأول بسبب سقوط الأمطاررئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ هالة السعيد بجائزة أفضل وزيرة عربيةما موقف الاقتصاد المصرى لو كورونا ظهرت فى 2016؟..وزيرة التخطيط تجيبوزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد بالمحافظات بسبب موجة الطقس السييءدعاء المطر.. اللهم اسقنا غيثاً مغيثاً مريئاً نافعاً غير ضارمفتى الجمهورية: الشريعة الإسلامية كرمت المرأة وحذرت من كافة أشكال العنف ضدهااليوم السابع يهنئ الدكتورة هالة السعيد لحصولها على جائزة التميز كأفضل وزيرة عربيةالحكومة: الترخيص لوزارة المالية بتأسيس شركة للحلول التكنولوجية الضريبيةرويترز: لبنان قد يخفض الاحتياطى الإلزامىارتفاع سعر اليورو اليوم الأربعاء 25-11-2020 أمام الجنيه المصرىارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بختام تعاملات جلسة الأربعاءيضم ما يقرب من 70 قطعة أثرية.. افتتاح وشيك لمتحف مطار القاهرة الدولي.. صورالمستخلصين الجمركين تشيد باستجابة المالية لمقترح تقسيط مبلغ التأمين على 5 سنواتورشة عمل على مدار ثلاثة أيام لتطوير الأعمال للشركات المُصنعة لنظم التسخين الشمسى"المركزى الأوروبى": أرباح البنوك قد لا تتعافى لمستويات ما قبل كورونا حتى 2022وول ستريت جورنال: إكسون تخفض توقعات سعر النفط لنحو 10 سنوات

أول تعليق من أحمد شوبير على توسطه لتولى محمد يوسف تدريب البنك الأهلي

   -  
شوبير

نفى الإعلامي أحمد شوبير ما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن توسطه لمحمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأحمر من أجل توليه تدريب البنك الأهلي.

وكان البنك الأهلي قد أعلن تولي تدريب محمد يوسف المسئولية، بداية من الموسم القادم خلفًا لعيد مرازيق، وذلك عبر مؤتمر صحفي أجراه النادي صباح اليوم.

وقال أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "حاجة غريبة جدا كلام كتير منتشر إني اتوسطت للكابتن محمد يوسف عشان يدرب البنك الأهلي الحقيقة كان نفسي أنال الشرف ده لإن كابتن يوسف مدرب محترم ومكسب لأي فريق".

واختتم: "الحقيقة لم أتدخل مطلقا وكان الأفضل إنكم تسألوا الأفاضل في نادي البنك الأهلي بدل ما تسمعوا كلام شوية سماسرة كدابين".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة