حبس 6 متهمين بنشر أخبار كاذبة 15 يوماً احتياطياتجديد حبس 5 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لنشر أخبار كاذبةنيابة الشرقية تأمر بتشريح جثة شاب انتحر بحزام بنطاله بقرية صهبرةمكافحة المخدرات تحبط ترويج كمية من الحشيش في مدينة العاشر من رمضان بالشرقيةتجديد حبس عامل متهم بقتل شاب حرقًا بسبب خلافات بينهما فى الجيزةتجديد حبس 12 متهم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل فى الحوامديةالنيابة تحقق فى قتل عامل لشقيقته بسبب خلافات أسرية وتستمع للشهود فى بولاقإحالة أوراق عاطل متهم بقتل عامل بالخانكة إلى المفتىالمشدد 10 سنوات وغرامة 4.5 مليون جنيه لرئيس إحدى الشركات بتهمة الرشوةتأجيل دعوى فصل الطائفة الإنجيلية عن الأسقفية لـ12 يناير المقبلميس حمدان عن إصابتها بكورونا: "ابتديت أصحصح وناس قالتي أنتي محسودة"صور.. وزير الأوقاف ورئيس الأعلى للإعلام يناقشان استراتيجية بناء الوعي"في حتة تانية".. أحدث أعمال عمر كمال بعد "أنتي معلمة"فيديو.. طرح برومو "خان تيولا" قبل 8 أيام من عرضه: رعب وإثارة وتشويقحملة لغلق المحلات غير المرخصة في دمياطرئيس "تعمير القاهرة الكبرى" يتفقد تطوير شارع فريدا ندا ببنهاضبط 5 طن مواد كيماوية بمصنع يعمل بدون ترخيص بمدينة سرس الليانالرقابة تصنف فيلم "خان تيولا" لـ وفاء عامر "+18".. وطرحه 2 ديسمبرشابة من أصول أردنية فلسطينية ضمن فريق الرئيس الأمريكى الجديدختام منتدى فنون شباب العالم بشرم الشيخ

رسالة خاصة من برلماني بالشيوخ إلى الرئيس السيسي.. تفاصيل

   -  
الدكتور محب الرافعي

وجه الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم الأسبق وعضو مجلس الشيوخ، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لثقته واختياره لمجموعة متميزة من الشخصيات العامة والمؤثرة لتعيينهم بمجلس الشيوخ، لافتا الي انه واحد من الاعضاء بالمجلس من المعينين.

واوضح الدكتور محب الرافعي، خلال حواره في برنامج "صباحك مصري"، المذاع على قناة "ام بي سي مصر 2"،  ان  مجلس الشيوخ مجلس حكماء، ويتضمن مجموعة متميزة من المتخصصين في كافة المجالات، سواء التعليم او اقتصاد او فنية او اعلامية وغيرها.

وتابع ان احد اهم الادوار للمجلس اقتراح مشروعات قوانين، وهو امر في غاية الاهمية الفترة القادمة، موضحا انهم بصدد اعداد قانون للتعليم لمواكبة التطوير الذي يحدث  في المنظومة التعليمية، ويتم العمل بالفعل على قانون التعليم وسيتم عرضه على مجلس الشيوخ قبل ان يذهب لمجلس النواب لاعتماده.

وأكد على اهتمام الدولة بمنظومة التعليم، وان تقدم الدول يبدأ من المنظومة الخاصة بالتعليم فيها، مشيرا الي انه جار ادخال كثير من وسائل التكنولوجيا الحديثة على التعليم المصري.
   
ولفت اللواء فاروق المقرحي، عضو مجلس الشيوخ، إن امس تم انعقاد اول جلسة للمجلس في شكله الجديد بعد انقطاع اكثر من 5 سنوات، لافتا الي انه ليس هناك فرق كبير بين جلسة امس والجلسات السابقة للبرلمان بشكل عام، ولكن كانت الجلسة تتسم بالرزانة والهدوء بشكل كبير خاصة اثناء حلف اليمين الدستورية للأعضاء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة