قبيل مباراة القرن في أفريقيا بين الأهلي والزمالكنانسي عجرم تنفى حبس زوجها بتهمة القتل العمدأحمد سعد يطرح "يا بخته" بمشاركة هاني شاكرسيدة المطر: أنا في البلد.. والجو الوحش مضرنيشالقاهرة والجيزة تناشدان المواطنين بعدم النزول إلا للضرورة القصوىالثنائيات تسيطر على دراما رمضان 2021.. السقا وكرارة ينافسان كريم عبد العزيز وأحمد مكىالأسود يليق بكِ...سيرين عبد النور تخطف الأنظار والجمهور يتغزل بهابسبب صورة الزفاف.. متابع يهاجم هالة صدقي والأخيرة ترد بعنفتامر فرج يعلن عن إصابته بفيروس كورونامن أشهرها ظرف طارق.. تعرف على أهم أعمال خالد الصاوىشاهد.. كارمن سليمان من داخل الاستديو برفقة زوجهانشرة الفن .. مي نور الشريف تفاجئ متابعيها بعد خسارة وزنها.. تامر فرج يعلن عن إصابته بفيروس كورونا.. علي ربيع يحفز الأهلي والزمالكهنا الزاهد تنشر بوستر مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر "ديميت أوزديمير تنشر صورة من الحلقة الجديدة لمسلسل "منزلي"كارول سماحة تكشف عن أغانيها الجديدةتناول الماء قبل الخروج واحذر أعمدة الإنارة.. نصائح الحماية من الأمطار الغزيرةلا تمشِ تحت المطر.. 12 خطوة مهمة عليك اتباعها أثناء سقوط الأمطار"نساء في زمن كورونا والعنف ضد المرأة" على طاولة الجامعة العربية اليومالرئيس السيسي يهنئ جمهورية سورينام بيوم الاستقلالقبل انطلاقه بدقائق.. أحمد فريد يكشف تفاصيل مؤتمر دخول الدول النامية مجال الفضاء

ثلاثي الزمالك مهدد بالإيقاف والحرمان من نهائي دوري أبطال أفريقيا

   -  
مباراة الزمالك و الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يمتلك ثلاثة لاعبين بفريق الكرة بنادي الزمالك بطاقتين باللون الأصفر قبل مباراة الفريق أمام الرجاء البيضاوي المغربي بالقاهرة السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتنص لائحة النسخة الجارية من دوري الابطال على إيقاف اللاعب الذي سيحل على ٣ بطاقات صفراء، علما بأن البطاقات تسقط بنهاية مرحلة المجموعات من المسابقة.

وبات الزمالك على أعتاب النهائي الأفريقي بعد الفوز في عقر دار الرجاء البيضاوي بهدف دون رد.

وفي جعبة الثلاثي طارق حامد ومحمد أبوجبل ومصطفى محمد بطاقتين صفراوتين، وهو ما يعني غيابهما هن النهائي المنتظر حتل حصول أي منهم على بطاقة ثالثة في مباراة العودة السبت المقبل.

ويكفي الزمالك التعادل بأي نتيجة من أجل بلوغ نهائي دوري الأبطال للمرة الثامنة عبر تاريخه في دوري الابطال.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,424
  • تعافي
    98,247
  • وفيات
    6,120
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    40,289,623
  • تعافي
    30,122,040
  • وفيات
    1,118,441
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة