تباين مؤشرات البورصة المصرية.. والأسهم تربح 6.8 مليار جنيه«إيتيدا» تعلن فتح باب التقدم للبرنامج المصري الإسباني للابتكار في تكنولوجيا المعلوماترجال صناعة ومصرفيون يفوزون بجائزة «فخر العرب 2020»اخلاء سبيل سائق قطار وعمال مزلقان «النجيلى» في حادث تصادم قطارين28 ديسمبر الحكم على 3 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابيةدفاع المتهم الأول بـ«فتاة المعادى»: «مكنش في الشنطة غير 85 جنية كان ممكن تسببها»حبس عاطلين حاولا ترويج «هيروين» بالإسكندرية«إدارة ملفات القضايا المدنية».. منظومة لتطوير دورات العمل الخاصة بالمحاكم«الأرشيف الإلكتروني».. مشروع وزارة العدل لحفظ ملفات القضايا الورقية إلكترونيًالـ«التقاضي الإلكتروني أمام المحاكم الاقتصادية» 8 خطوات- تعرف عليهاتجديد حبس سائق وعاطل بتهمة اغتصاب مريضة سرطان عقب عودتها من جلسة علاج بقليوبضبط عاطلين بحوزتهما أقراص مخدرة واستروكس وسلاح في شبرا الخيمة«التوثيق الإلكترونية وأرغب في عمل توكيل».. خدمات يقدمها الشهر العقاري عبر الهاتفهالة السعيد.. من "العمادة" إلى أفضل وزيرة عربيةفتح باب التقدم للبرنامج المصري الإسباني للابتكار في مجال تكنولوجيا المعلوماتالأتربي يحصل على جائزة "فخر العرب 2020"البورصة تربح 6.8 مليار جنيه في ختام تعاملات الأربعاءزينب غريب تستعيد ذكريات طفولتها: بغنى وبرقص فى الشارع ولابسة طاقية الإخفاءمحامى زوج نانسى عجرم فادى الهاشم: عقوبة الـ20 سنة لن تطبق"تاتو" من ميجان فوكس بالإسبانية من أجل حبيبها ميشان جان .. اعرف حكايته

تعليق أحمد سيد زيزو بعد فوز الزمالك على الرجاء

   -  
زيزو

احتفل احمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك بفوز فريقة على  فريق الرجاء المغربي في ، ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ونشر زيزو صورة له من المباراة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام وعلق عليها قائلا " الحمد لله رجاله". 

وحقق الزمالك فوزا مستحقا علي الرجاء البيضاوي بهدف دون رد ،  فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب محمد الخامس فى دور نصف نهائي دوري أبطال افريقيا .

وجاء هدف اشرف بن شرقي فى الدقيقة 18 ، بعد عرضية رائعه من زيزو ليقفز ويسددها برأسية قوية فتسكن الشباك. 


وهنأ الاتحاد المصري لكرة القدم، نادي الزمالك، بفوزه المستحق على نادي الرجاء المغربي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الأبطال الأفريقية في المباراة التي أقيمت بينهما الليلة بالمغرب.

وكان عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري، أجرى اتصالا هاتفيا ببعثة الفريق نقل خلالها تحيات أعضاء الاتحاد للاعبين وجهازهم الفني على العرض المشرف الذي قدموه خلال المباراة والنتيجة المستحقة التي حققوها والتي تؤكد تفوق الكرة المصرية، متمنيا لهم دوام التوفيق وإسعاد الجماهير المصرية في مباراة العودة بالقاهرة، مكررا أمنياته الطيبة بأن يكون النهائي الأفريقي بالقاهرة مصريا خالصا بتأهل فريقي الأهلي والزمالك إليه ليكون عرسا للكرة المصرية والأفريقية.


وتغادر  بعثة فريق الكرة الأول بالنادي  المغرب غدا الاثنين في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة،  وستصل إلى القاهرة في الثامنة والنصف مساء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة