رسلان: انقلاب عربات قطار إسكندرية عارض فني ولا توجد إصابات"إستايلست": فستان يسرا في مهرجان الجونة هايل ولكن كان يحتاج "تظبيط"سائقة أتوبيسات مصرية بلندن: تركت الفنون التشكيلية بعد عمل استمر 20 سنةالصحة العالمية تقدم 7 نصائح للمواطنين لمواجهة الموجة الثانية لكوروناضبط مصنع لإنتاج الترامادول والفياجرا في حملة بالقناطرمستشار وزير الاتصالات: قانون حماية البيانات المصري متطور جداإصابة شابين في حادث تصادم ملاكي وميكروباص بإسنا جنوب الأقصربراڤو ياخطيب .. تعليقات أهلاوية بنكهة بيبوبعد تأجيل مباراة النهائي .. الاتحاد الإفريقي يتصدر تويترفاروق جعفر: قرار الكاف ليس في صالح الأهلي والزمالك .. ومصطفى محمد لازم يمشي في هذه الحالةشوبير مداعباً صحفي مغربي يراهن على فوز الرجاء ضد الزمالك: «اللي ‏راح مش بيرجع تاني»النصر يضرب الوصل بالثلاثة في الدوري الإماراتيالأهلي يحتفل بعيد ميلاد الخطيب: «أيقونة الكرة المصرية»عبدالحليم علي يكشف عن مقترح لبقاء مصطفى محمد في الزمالكلتميزهما في زراعة القمح .. وزير الزراعة يكرم مزارعا ومهندسا من الوادي الجديدمشاهد مرعبة من إعصار مولاف بفيتنام .. فيديوكليب ice cream لسيلينا جوميز و black pink يحقق 271 مليون مشاهدةفي مقام أمي .. من الجونة محمد محسن يوجه رسالة لـ سلوى محمد عليمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الجمعة«زي النهارده».. انعقاد مؤتمر مدريد للسلام 30 أكتوبر 1991

سمير كمونة يكشف سر تفوق الأهلى أمام الوداد ويحذر الزمالك من الرجاء

   -  
قال سمير كمونة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن خبرات موسيماني المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، تفوق بكثير خبرات المدرب السويسري الراحل عن القلعة الحمراء فايلر ، وأضاف كمونة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر فضائية أون تايم سبورتس، أن موسمياني قدم خطة فنية رائعة ومتوازنة في جميع الخطوط خلال لقاء الوداد المغربي الذي أقيم مساء أمس في دور ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وحذر كمونة لاعبي الزمالك من الاندفاع الهجومي أمام الرجاء المغربي، موضحا أن الرجاء فريق يجيد الدوار الهجومية.

ووضع فريق الأهلي قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بعدما عاد رفاق الشناوي بفوز ثمين أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذى جمعهما اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تمكن محمد مجدي "أفشة"، في احراز هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، بعد استغلاله لهدف قاتل من مدفع الوداد، قبل أن يسجل معلول الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 62 من زمن اللقاء.
ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل أو حتى الهزيمة بأقل من هدفين، في مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 23 أكتوبر باستاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة