الصحة العالمية تقدم 7 نصائح للمواطنين لمواجهة الموجة الثانية لكوروناضبط مصنع لإنتاج الترامادول والفياجرا في حملة بالقناطرمستشار وزير الاتصالات: قانون حماية البيانات المصري متطور جداإصابة شابين في حادث تصادم ملاكي وميكروباص بإسنا جنوب الأقصربراڤو ياخطيب .. تعليقات أهلاوية بنكهة بيبوبعد تأجيل مباراة النهائي .. الاتحاد الإفريقي يتصدر تويترفاروق جعفر: قرار الكاف ليس في صالح الأهلي والزمالك .. ومصطفى محمد لازم يمشي في هذه الحالةشوبير مداعباً صحفي مغربي يراهن على فوز الرجاء ضد الزمالك: «اللي ‏راح مش بيرجع تاني»النصر يضرب الوصل بالثلاثة في الدوري الإماراتيالأهلي يحتفل بعيد ميلاد الخطيب: «أيقونة الكرة المصرية»عبدالحليم علي يكشف عن مقترح لبقاء مصطفى محمد في الزمالكلتميزهما في زراعة القمح .. وزير الزراعة يكرم مزارعا ومهندسا من الوادي الجديدمشاهد مرعبة من إعصار مولاف بفيتنام .. فيديوكليب ice cream لسيلينا جوميز و black pink يحقق 271 مليون مشاهدةفي مقام أمي .. من الجونة محمد محسن يوجه رسالة لـ سلوى محمد عليمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الجمعة«زي النهارده».. انعقاد مؤتمر مدريد للسلام 30 أكتوبر 1991«زي النهارده».. رفع الإقامة الجبرية عن «بن بلة» 30 أكتوبر 1980«زي النهارده».. وفاة عالم الاجتماع الفرنسي ستراوس 30 أكتوبر 2009في ظل انتفاضة العالم الإسلامي.. «النبي القدوة» نص خطبة الجمعة الموحدة اليوم

سمير عثمان: ضربة جزاء الأهلي صحيحة وضربة الوداد غير صحيحة

   -  
سمير عثمان

قال سمير محمود عثمان، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم السابق، والمحلل التحكيمي، إن الحكم الزامبي جاني سيكازوي كان محقا في ضربة الجزاء التي احتسبها للنادي الأهلي بعد أن لمس مدافع الوداد الكرة بيده متعمداً وهي في اتجاهها للمرمى بعد تسديدة جونيور أجايي لمنع الكرة من الوصول للشباك.
وأضاف عثمان في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أن ضربة الجزاء التي ااحتسبها الحكم الزامبي جاني سيكازوي لفريق الوداد المغربي غير صحيحة على الإطلاق، لأن مهاجم الفريق المغربي تعمد الاصطدام بمحمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ، وهو ما جعل حكم تقنية الفيديو الـ VAR يطالبه بمشاهدتها مرة أخرى للتحقق من القرار الذي قام باحتسابه.
جدير بالذكر، أن النادي الأهلي حقق الفوز بهدفين نظيفين على فريق الوداد المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة