رسلان: انقلاب عربات قطار إسكندرية عارض فني ولا توجد إصابات"إستايلست": فستان يسرا في مهرجان الجونة هايل ولكن كان يحتاج "تظبيط"سائقة أتوبيسات مصرية بلندن: تركت الفنون التشكيلية بعد عمل استمر 20 سنةالصحة العالمية تقدم 7 نصائح للمواطنين لمواجهة الموجة الثانية لكوروناضبط مصنع لإنتاج الترامادول والفياجرا في حملة بالقناطرمستشار وزير الاتصالات: قانون حماية البيانات المصري متطور جداإصابة شابين في حادث تصادم ملاكي وميكروباص بإسنا جنوب الأقصربراڤو ياخطيب .. تعليقات أهلاوية بنكهة بيبوبعد تأجيل مباراة النهائي .. الاتحاد الإفريقي يتصدر تويترفاروق جعفر: قرار الكاف ليس في صالح الأهلي والزمالك .. ومصطفى محمد لازم يمشي في هذه الحالةشوبير مداعباً صحفي مغربي يراهن على فوز الرجاء ضد الزمالك: «اللي ‏راح مش بيرجع تاني»النصر يضرب الوصل بالثلاثة في الدوري الإماراتيالأهلي يحتفل بعيد ميلاد الخطيب: «أيقونة الكرة المصرية»عبدالحليم علي يكشف عن مقترح لبقاء مصطفى محمد في الزمالكلتميزهما في زراعة القمح .. وزير الزراعة يكرم مزارعا ومهندسا من الوادي الجديدمشاهد مرعبة من إعصار مولاف بفيتنام .. فيديوكليب ice cream لسيلينا جوميز و black pink يحقق 271 مليون مشاهدةفي مقام أمي .. من الجونة محمد محسن يوجه رسالة لـ سلوى محمد عليمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الجمعة«زي النهارده».. انعقاد مؤتمر مدريد للسلام 30 أكتوبر 1991

سفير مصر في المغرب: فرجاني ساسي لن يعود مع الزمالك إلا بشرط

   -  
فرجاني ساسي

قال أشرف إبراهيم، سفير مصر لدى المغرب، تعليقا على مباراة الأهلي ونظيره الوداد المغربي في دور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إن الأهلي قدم أداءً هائلًا، وأبرز أن روحه المعنوية مرتفعة أمام الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الزمالك التونسي فرجاني ساسي، قال إنه من المفترض عمل مسحة ثانية ولو جاءت إيجابية سيبقى في المغرب ولن يعود إلى القاهرة إلا بعد شفائه، ولكن حتى الآن هو معزول في غرفة بنفس فندق الزمالك وبيراميدز".

 ونوه إلى أن الفريق الغيني الذي يواجه بيراميدز تأكد إصابة 9 من لاعبيه بكورونا ولكن حتى الآن سيلعب مباراته الثلاثاء المقبل.

وحرص اللاعب الدولي فرجاني ساسي ونجم وسط منتخب تونس والزمالك علي توجيه رساله قوية لفريقه قبل موقعه الرجاء البيضاوي المقرر لها غدا .

ونشر فرجاني ساسي عبر صفحته الرسمية " تويتر": ‏كل الدعم والتوفيق لزملائي الرجال يعلم الله كم قتلت عشان اكون معكم في مباراة لكن الحمد لله على كل حال و قدر الله ماشاء فعل وشكرًا لجمهور الزمالك العظيم على دعمه الدائم  وان شاء الله البطولة فى ميت عقبة 
‎#السادسة_زملكاوية باذن الله💪🏹❤️

واصيب فرجاني ساسي بفيروس كورونا بعد توصوله الي المغرب .

ويحل الزمالك ضيفا على الرجاء المغربي، اليوم الاحد، في التاسعة مساء، ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة