رسلان: انقلاب عربات قطار إسكندرية عارض فني ولا توجد إصابات"إستايلست": فستان يسرا في مهرجان الجونة هايل ولكن كان يحتاج "تظبيط"سائقة أتوبيسات مصرية بلندن: تركت الفنون التشكيلية بعد عمل استمر 20 سنةالصحة العالمية تقدم 7 نصائح للمواطنين لمواجهة الموجة الثانية لكوروناضبط مصنع لإنتاج الترامادول والفياجرا في حملة بالقناطرمستشار وزير الاتصالات: قانون حماية البيانات المصري متطور جداإصابة شابين في حادث تصادم ملاكي وميكروباص بإسنا جنوب الأقصربراڤو ياخطيب .. تعليقات أهلاوية بنكهة بيبوبعد تأجيل مباراة النهائي .. الاتحاد الإفريقي يتصدر تويترفاروق جعفر: قرار الكاف ليس في صالح الأهلي والزمالك .. ومصطفى محمد لازم يمشي في هذه الحالةشوبير مداعباً صحفي مغربي يراهن على فوز الرجاء ضد الزمالك: «اللي ‏راح مش بيرجع تاني»النصر يضرب الوصل بالثلاثة في الدوري الإماراتيالأهلي يحتفل بعيد ميلاد الخطيب: «أيقونة الكرة المصرية»عبدالحليم علي يكشف عن مقترح لبقاء مصطفى محمد في الزمالكلتميزهما في زراعة القمح .. وزير الزراعة يكرم مزارعا ومهندسا من الوادي الجديدمشاهد مرعبة من إعصار مولاف بفيتنام .. فيديوكليب ice cream لسيلينا جوميز و black pink يحقق 271 مليون مشاهدةفي مقام أمي .. من الجونة محمد محسن يوجه رسالة لـ سلوى محمد عليمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الجمعة«زي النهارده».. انعقاد مؤتمر مدريد للسلام 30 أكتوبر 1991

تحولت إلى شكل حضاري.. محافظ الدقهلية يرد على فيديو تعنيفه لمديرة مدرسة

   -  

قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، تعليقا على الفيديو المنتشر الذي يتضمن تعنيفه مديرة مدرسة إن كل المدارس تتبع المحافظة وأنه هو المسئول عن المدرسة التي تفقدها، ولو المدرسة ناقصها أي شئ من حق المدير رفع مذكرة لوكيل التربية والتعليم بشأن الاحتياج وبعدها مدير الإدارة يتخذ القرار.

وأضاف أيمن مختار، خلال تصريحات تلفزيونية،  أنه وبعد واقعة المدرسة بيومين تم التنظيف، قائلًا: "نفترض أني ممرتش على المدرسة إحنا مسئولين عن الطلاب وأهالينا، ودورنا كجهاز تنفيذي المرور على من يقدم خدمات ويتم تقديم تقرير يرفع للجهات العليا وما تم تنفيذه، وحولت المدرسة للتحقيق في الإدارة التعليمية لأنني سألتها بقالك كام سنة مديرة قالت 3 سنوات ونصف".

وتابع محافظ الدقهلية: "المدرسة تم تنظيفها بنفس الإمكانيات الموجودة ولم يتم إضافة أي شيء.. نفس المدرسة والفصول والعاملين، وبعد ما حدث تحول المشهد إلى شكل حضاري".

وأشار إلى أن هناك 3500 مدرسة داخل محافظة الدقهلية، وفي عهد الرئيس السيسي تم إنشاء 15% من مدارس الدقهلية، وهذه المدارس تشمل حوالي 31 ألف فصل وهو رقم كبير في محافظة كبيرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة