شوبير مداعباً صحفي مغربي يراهن على فوز الرجاء ضد الزمالك: «اللي ‏راح مش بيرجع تاني»النصر يضرب الوصل بالثلاثة في الدوري الإماراتيالأهلي يحتفل بعيد ميلاد الخطيب: «أيقونة الكرة المصرية»عبدالحليم علي يكشف عن مقترح لبقاء مصطفى محمد في الزمالكلتميزهما في زراعة القمح .. وزير الزراعة يكرم مزارعا ومهندسا من الوادي الجديدمشاهد مرعبة من إعصار مولاف بفيتنام .. فيديوكليب ice cream لسيلينا جوميز و black pink يحقق 271 مليون مشاهدةفي مقام أمي .. من الجونة محمد محسن يوجه رسالة لـ سلوى محمد عليمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الجمعة«زي النهارده».. انعقاد مؤتمر مدريد للسلام 30 أكتوبر 1991«زي النهارده».. رفع الإقامة الجبرية عن «بن بلة» 30 أكتوبر 1980«زي النهارده».. وفاة عالم الاجتماع الفرنسي ستراوس 30 أكتوبر 2009في ظل انتفاضة العالم الإسلامي.. «النبي القدوة» نص خطبة الجمعة الموحدة اليومبعد مواعدة 3 سنوات وخُطبة عام.. سكارليت جوهانسون تتزوج من كولن جوستبملابس متشابهة .. كريم بنزيما ينشر صورة لأطفالهتعرف على آراء الجمهور حول عزل مرتضى منصور من قيادة الزمالكألف شكر ودموع بيبو .. لحظة تاريخية لن ينساها عشاق محمود الخطيبتعرف بيبو.. أهداف رسمت الطريق للخطيب للانضمام لنادي القرنزي ماشاف واتعلم واجبه يعلم غيره .. شعار يبرز أخلاق الأسطورة محمود الخطيبالجارحي يحتفل بعيد ميلاد أسطورة الكرة المصرية بيبو

الخريف يبسط سيطرته الـ3 أيام المقبلة.. طقس مائل للبرودة ليلاً وبداية موسم الأمطار

   -  
سقوط أمطار خفيفة على شوارع الإسكندرية - صورة أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الـ3 أيام المقبلة، والتي يمتد فيها الطقس المائل للبرودة ليلاً لمناطق جديدة من الجمهورية وتنخفض درجات الحرارة الصغرى ،وبداية موسم الأمطار بسقوط أمطار متوسطة الثلاثاء على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية بنسبة حدوث ( 50 % ) .

ويسود في الأيام الثلاثة طقس مائل للبرودة ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، لطيف على السواحل الشرقية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

كذلك هناك شبورة مائية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد كثيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء .

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية اليوم الأحد طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، حار على جنوب الصعيد .

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم الاحد فتكون القاهرة «31– 20»، الإسكندرية «31 – 20»، قنا «35- 23»، الأقصر «36– 23»، أسوان «36 – 24» .

أما غداً الاثنين فيسود طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، حار على شمال وجنوب الصعيد .

وهناك أمطار خفيفة على أقصى الغرب على السواحل الشمالية الغربية (30 % )، والرياح نشطة على جنوب سيناء تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر .

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى غداً الاثنين فتكون: القاهرة الكبرى «32 – 20»، الوجه البحرى «32 – 20»، السواحل الشمالية الغربية «30 – 20»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «29– 23»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «33- 26»، شمال الصعيد «34 – 23»، جنوب الصعيد «37 – 25» درجة مئوية.

وبعد غدً الثلاثاء يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد .

وتشهد السواحل الشمالية الغربية أمطار متوسطة على بعض المناطق ( 50 % ) .

والرياح معتدلة تنشط أحياناً على القاهرة الكبري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، نشطة على جنوب سيناء تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر .

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على: القاهرة الكبرى «31 – 20»، الوجه البحرى «31 – 20»، السواحل الشمالية الغربية «29 – 20»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «30 – 23»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «35 – 26»، شمال الصعيد «35 – 23»، جنوب الصعيد «38 – 25» درجة مئوية .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,297
  • تعافي
    98,157
  • وفيات
    6,109
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    39,903,278
  • تعافي
    29,839,315
  • وفيات
    1,113,457
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة