الصحة العالمية تقدم 7 نصائح للمواطنين لمواجهة الموجة الثانية لكوروناضبط مصنع لإنتاج الترامادول والفياجرا في حملة بالقناطرمستشار وزير الاتصالات: قانون حماية البيانات المصري متطور جداإصابة شابين في حادث تصادم ملاكي وميكروباص بإسنا جنوب الأقصربراڤو ياخطيب .. تعليقات أهلاوية بنكهة بيبوبعد تأجيل مباراة النهائي .. الاتحاد الإفريقي يتصدر تويترفاروق جعفر: قرار الكاف ليس في صالح الأهلي والزمالك .. ومصطفى محمد لازم يمشي في هذه الحالةشوبير مداعباً صحفي مغربي يراهن على فوز الرجاء ضد الزمالك: «اللي ‏راح مش بيرجع تاني»النصر يضرب الوصل بالثلاثة في الدوري الإماراتيالأهلي يحتفل بعيد ميلاد الخطيب: «أيقونة الكرة المصرية»عبدالحليم علي يكشف عن مقترح لبقاء مصطفى محمد في الزمالكلتميزهما في زراعة القمح .. وزير الزراعة يكرم مزارعا ومهندسا من الوادي الجديدمشاهد مرعبة من إعصار مولاف بفيتنام .. فيديوكليب ice cream لسيلينا جوميز و black pink يحقق 271 مليون مشاهدةفي مقام أمي .. من الجونة محمد محسن يوجه رسالة لـ سلوى محمد عليمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الجمعة«زي النهارده».. انعقاد مؤتمر مدريد للسلام 30 أكتوبر 1991«زي النهارده».. رفع الإقامة الجبرية عن «بن بلة» 30 أكتوبر 1980«زي النهارده».. وفاة عالم الاجتماع الفرنسي ستراوس 30 أكتوبر 2009في ظل انتفاضة العالم الإسلامي.. «النبي القدوة» نص خطبة الجمعة الموحدة اليوم

طاهر محمد طاهر: أنا وعائلتي أهلاوية .. وصلاح والنني لمعوا قطاع الناشئين في المقاولون

   -  
طاهر محمد طاهر

أكد طاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون العرب المنضم إلي النادي الأهلي أن سبب تأخر انضمامه للقلعة الحمراء كان بسبب رغبته في الاحتراف .

وأضاف طاهر محمد طاهر في تصريحات لفضائية " أون تايم سبورتس"،  أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي هو من تواصل معه من أجل الانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

وتابع:" أنا أهلاوي وكل عائلتي أهلاوية ".

واوصل: محمد صلاح ومحمد النني هم من لمعوا قطاع الناشئين في المقاولون وجعلوه محط أنظار الجميع ويرون أن قادر على تخريج لاعبين بامكانيات الثنائي.

وأتم: مضيت أول عقد مع المقاولون في سن 15 سنة مع محمد رضوان والهدف الرئيسي في المقاولون في بداية أي موسم هو الوصول للمربع الذهبي وهو ما تحقق في الموسم الحالي مع عماد النحاس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة