براڤو ياخطيب .. تعليقات أهلاوية بنكهة بيبوبعد تأجيل مباراة النهائي .. الاتحاد الإفريقي يتصدر تويترفاروق جعفر: قرار الكاف ليس في صالح الأهلي والزمالك .. ومصطفى محمد لازم يمشي في هذه الحالةشوبير مداعباً صحفي مغربي يراهن على فوز الرجاء ضد الزمالك: «اللي ‏راح مش بيرجع تاني»النصر يضرب الوصل بالثلاثة في الدوري الإماراتيالأهلي يحتفل بعيد ميلاد الخطيب: «أيقونة الكرة المصرية»عبدالحليم علي يكشف عن مقترح لبقاء مصطفى محمد في الزمالكلتميزهما في زراعة القمح .. وزير الزراعة يكرم مزارعا ومهندسا من الوادي الجديدمشاهد مرعبة من إعصار مولاف بفيتنام .. فيديوكليب ice cream لسيلينا جوميز و black pink يحقق 271 مليون مشاهدةفي مقام أمي .. من الجونة محمد محسن يوجه رسالة لـ سلوى محمد عليمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الجمعة«زي النهارده».. انعقاد مؤتمر مدريد للسلام 30 أكتوبر 1991«زي النهارده».. رفع الإقامة الجبرية عن «بن بلة» 30 أكتوبر 1980«زي النهارده».. وفاة عالم الاجتماع الفرنسي ستراوس 30 أكتوبر 2009في ظل انتفاضة العالم الإسلامي.. «النبي القدوة» نص خطبة الجمعة الموحدة اليومبعد مواعدة 3 سنوات وخُطبة عام.. سكارليت جوهانسون تتزوج من كولن جوستبملابس متشابهة .. كريم بنزيما ينشر صورة لأطفالهتعرف على آراء الجمهور حول عزل مرتضى منصور من قيادة الزمالكألف شكر ودموع بيبو .. لحظة تاريخية لن ينساها عشاق محمود الخطيب

أخبرها بسفره فى مهمه عمل .. امرأة تقتحم حفل زفاف زوجها من أخرى .. فيديو

   -  

اقتحمت امرأة حفل زفاف في زامبيا وطالبت بإيقافه لأن العريس زوجها الذى أخبرها أنه في مهمة للعمل خارج المدينة، إلا أنه كان على موعد مع زفافه من زوجة أخرى، حيث أبلغ أحد جيران العروس الجديد الزوجة على معرفة مسبقة بها، الأمر الذى أوقف الحفل وسط أنباء أنه تم اقتياد الزوج إلى قسم الشرطة. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن أبراهام مويوندا أخبر زوجته أنه متجه إلى خارج المدينة للعمل ، قبل أن يتوجه إلى المذبح مع عروسه الجديدة ولكن زوجته كشفت خطته من جيران العروس، وفقًا لصحيفة  زامبيا أوبسيرفير، وهرعت إلى الكنيسة لوقف الاحتفال.

تكشف اللقطات التي تمت مشاركتها على نطاق واسع كيف صعدت إلى الممر وأخبرت المدعوين: "هذا العرس لا يمكن أن يستمر .. هذا الرجل زوجي".

وتسبب إعلان المرأة فى حالة من الهرج والمرج بين المدعوين، بينما نظر العريس ويده على ذقنه ولم تبد العروس أي رد فعل ثم تشاجرت زوجة الرجل مع امرأة في مقعد أمامي قبل أن تتشاجر مع رجل دين، وبدا أن المرأة كانت تحمل طفلاً مربوطا على ظهرها ، وبحسب ما ورد أن لديها طفلان أخران.

وقالت وسائل إعلام محلية إن المراسم جرت في كنيسة رومانية كاثوليكية في شيندا وهي منطقة بالعاصمة لوساكا وزعمت تقارير أن العريس نُقل إلى مركز للشرطة بينما تناقش الأسرة كيفية الرد.

المرأة تقتحم حفل الزفاف
المرأة تقتحم حفل الزفاف
صورة أخرى للمرأة فى حفل الزفاف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة