بفستان أحمر ناري.. ريا أبي راشد بإطلالة ساحرة في مهرجان الجونة"الجمال عدى الكلام".. هدى الإتربي بفستان جرئ مرة أخرى في "الجونة"اجتماع تنسيقي بين البدري وغريب.. والموافقة على ضم خماسي المنتخب الأولمبي إلى الفريق الأولدبي تستخدم تقنية التعرف على الوجه في وسائل النقل العامةوالدة شهيد: زوجي صوّت في مدرسة تحمل اسم ابننا.. أسعد لحظات حياته‎دينا فؤاد: التكريم يعطي دفعة للفنان.. وفخورة بـ«الاختيار» | صورآمال مثلوثي تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد «يوميات تونس» في مهرجان الجونة السينمائي | صورعمليات مستقبل وطن سوهاج: إقبال كثيف من المرأة على التصويتطوابير الرجال والنساء تنشط في ثاني أيام التصويت بـ"النواب" في المنياارتفاع معدلات الإقبال على اللجان الانتخابية بأسيوطوكيل تعليم القليوبية يشارك الطلاب تحية العلم ويشيد بإجراءات الوقايةمحافظ أسيوط يناشد المواطنين بالتصويت: وفرنا جوا ديمقراطيا رائعا"الطيران القطرى"يجبر 13 سيدة أسترالية على نزع ملابسهن للتفتيشوكيل "خطة النواب" يثمن مجهودات رجال الأمن في مساعدة الناخبين بأسيوطبالكمامة والعمامة.. رجال الفيوم يتوافدون على لجان انتخابات النوابصور.. "سيرة القاهرة".. مبادرة شبابية لرفع القمامة من المواقع الأثريةصور.. زيادة توافد سيدات الفيوم على اللجان قبل انتهاء التصويتخبر في الجول - تضاؤل فرص أوباما في اللحاق بالإسماعيلي.. وفحص طبي لحسم مشاركته ضد الرجاءتقرير مغربي: الرجاء يطير إلى القاهرة الجمعةطرح الفيديو الدعائي لفيلم «عفريت ترانزيت» (فيديو)

إسرائيل تعلن عن موعد أول رحلة تجارية لها إلى البحرين

   -  
بنيامين نتنياهو

وكالات:

أفاد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بأن اول رحلة جوية تجارية من إسرائيل ستتوجه غدا الأحد إلى البحرين برئاسة مستشار الأمن القومي، مئير بن شبات، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "روسيا اليوم".

وقال مكتب نتنياهو، في بيان أصدره السبت: "متابعة لتوقيع رئيس الوزراء نتنياهو على الإعلان التاريخي حول تأييد السلام مع البحرين الذي تم بحضور الرئيس الأمريكي (دونالد) ترامب في البيت الأبيض قبل شهر ونجاحه في دفع العلاقات الإسرائيلية مع دول الخليج، سيترأس مستشار الأمن القومي، مئير بن شبات، غدا بعثة إسرائيلية ستسافر إلى البحرين في أول رحلة تجارية بين البلدين".

وأوضح البيان أن البعثة ستضم كذلك مسؤولين كبار من مكتب نتنياهو ووزارات الخارجية والمالية والاقتصاد والزراعة والصحة والداخلية والعلوم والمواصلات ومجلس الأمن القومي.

ومن المتوقع أن يعقد أعضاء البعثة الإسرائيلية مباحثات مع مسؤولين بحرينيين وأمريكيين كبار حول المجالات مثل الطيران والمواصلات والتكنولوجيا والصناعة والتجارة والأموال والسياحة والزراعة والعلاقات الدبلوماسية والصحة والثقافة.

وأشار البيان إلى أنه "سيتم خلال الزيارة التوقيع على وثيقة تتناول إقامة علاقات دبلوماسية وعلاقات سلمية بين إسرائيل والبحرين، كما سيتم إبرام مذكرات تفاهم حول قضايا ثنائية متنوعة بغية صب مضمون عملي في العلاقات بين البلدين وتعزيز التعاون بينهما".

وقال مكتب نتنياهو إن إسرائيل "تولي أهمية كبيرة جدا لهذه الزيارة ولمضامينها ولتعزيز علاقاتها مع مملكة البحرين في شتى المجالات".

ووقعت كل من البحرين والإمارات، يوم 15 سبتمبر في البيت الأبيض، اتفاقي سلام تاريخيين مع إسرائيل ينصان على إقامة علاقات دبلوماسية رسمية معها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة