صورة.. عمرو منسي وعمرو دياب على الشاطئ في أحدث ظهور بالجونةساب الملعب لكن عمره ما ساب النادي .. الخطيب موهبة كروية إدارية عاشق للقلعة الحمراءقبل انضمامه لاتحاد جدة.. حجازي يكشف ما دار بينه وبين كهربابطولات وإنجازات .. تاريخ من الذهب يحمله محمود الخطيببريطانيا تستدعي سفير إيران بسبب موظفة الإغاثة المسجونة زغاري راتكليفعبدالحليم يرد على محمد صديق: «أنا مش أهلاوي.. واللي عايز يقول ‏يقول»عبدالحليم علي: أستحق فرصة تدريب الزمالك ‏مثل ميدو وسليمانلو الرسول بيننا الآن.. بماذا كان سيأمرنا؟ فيديوسوزان نجم الدين تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريفرامز أمير يتصدر تويتر بسبب مهرجان الجونة .. اعرف الحكايةالدول العربية على أبواب الموجة الثانية: ارتفاع إصابات وتشديد إجراءاتتنفيذا لخطة "عدالة مصر الرقمية".. 4 خدمات رقمية تقدمها "العدل" للمحامينفضل الصلاة على النبي.. الإفتاء توضحرسلان: انقلاب عربات قطار إسكندرية عارض فني ولا توجد إصابات"إستايلست": فستان يسرا في مهرجان الجونة هايل ولكن كان يحتاج "تظبيط"سائقة أتوبيسات مصرية بلندن: تركت الفنون التشكيلية بعد عمل استمر 20 سنةالصحة العالمية تقدم 7 نصائح للمواطنين لمواجهة الموجة الثانية لكوروناضبط مصنع لإنتاج الترامادول والفياجرا في حملة بالقناطرمستشار وزير الاتصالات: قانون حماية البيانات المصري متطور جداإصابة شابين في حادث تصادم ملاكي وميكروباص بإسنا جنوب الأقصر

تونس تعلن تضامنها مع باريس عقب العملية الإرهابية

   -  
وزير الخارجية التونسي عثمان الجرندي

تونس - (د ب ا):

أعلنت تونس اليوم السبت عن تضامنها مع فرنسا إثر العملية الإرهابية التي أودت بحياة مدرس على يد متشدد شيشاني عمد إلى قطع رأسه بإحدى ضواحي باريس أمس الجمعة.

ووجه وزير الخارجية التونسي عثمان الجرندي رسالة تعاطف ومواساة الى وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان، معربا عن استنكاره "للعمل الإجرامي الشنيع"، وفق ما جاء في بيان للخارجية التونسية اليوم.

كما أعلن الجرندي في البيان عن "تضامن تونس مع فرنسا، في هذا الظرف الأليم، ووقوفها إلى جانبها في مكافحة ظاهرة الإرهاب والتطرف التي لا تمت بصلة للإسلام ولقيمه السمحاء".

واهتزت فرنسا على وقع الجريمة الصادمة بحق المدرس صامويل باتي في ضاحية كونفلان سانت اونورين على يد متشدد شيشاني قامت الشرطة بتصفيته، بعد أن كان المدرس عرض على تلاميذه رسوما كاريكاتورية للنبي محمد أثناء حصة مخصصة للنقاش حول حرية التعبير، وفق ما أفادت به تقارير فرنسية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة