شوبير مداعباً صحفي مغربي يراهن على فوز الرجاء ضد الزمالك: «اللي ‏راح مش بيرجع تاني»النصر يضرب الوصل بالثلاثة في الدوري الإماراتيالأهلي يحتفل بعيد ميلاد الخطيب: «أيقونة الكرة المصرية»عبدالحليم علي يكشف عن مقترح لبقاء مصطفى محمد في الزمالكلتميزهما في زراعة القمح .. وزير الزراعة يكرم مزارعا ومهندسا من الوادي الجديدمشاهد مرعبة من إعصار مولاف بفيتنام .. فيديوكليب ice cream لسيلينا جوميز و black pink يحقق 271 مليون مشاهدةفي مقام أمي .. من الجونة محمد محسن يوجه رسالة لـ سلوى محمد عليمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الجمعة«زي النهارده».. انعقاد مؤتمر مدريد للسلام 30 أكتوبر 1991«زي النهارده».. رفع الإقامة الجبرية عن «بن بلة» 30 أكتوبر 1980«زي النهارده».. وفاة عالم الاجتماع الفرنسي ستراوس 30 أكتوبر 2009في ظل انتفاضة العالم الإسلامي.. «النبي القدوة» نص خطبة الجمعة الموحدة اليومبعد مواعدة 3 سنوات وخُطبة عام.. سكارليت جوهانسون تتزوج من كولن جوستبملابس متشابهة .. كريم بنزيما ينشر صورة لأطفالهتعرف على آراء الجمهور حول عزل مرتضى منصور من قيادة الزمالكألف شكر ودموع بيبو .. لحظة تاريخية لن ينساها عشاق محمود الخطيبتعرف بيبو.. أهداف رسمت الطريق للخطيب للانضمام لنادي القرنزي ماشاف واتعلم واجبه يعلم غيره .. شعار يبرز أخلاق الأسطورة محمود الخطيبالجارحي يحتفل بعيد ميلاد أسطورة الكرة المصرية بيبو

طرح كراسات شروط 169 وحدة جديدة بمجمع «مرغم 2» للصناعات البلاستيكية

-  
حوار اللواء محمد الشريف ، محافظ الإسكندرية - صورة أرشيفية

في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتشجيع الاستثمار في المجال الصناعي. وتحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، دعت محافظة الإسكندرية أصحاب مشروعات البلاستيك خارج المناطق الصناعية والراغبين في إقامة مشروعات صناعات بلاستيكية جديدة للتقدم بطلبات الحجز، حيث يطرح جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتعاون مع هيئة التنمية الصناعية كراسات الشروط لعدد 169 وحدة بمجمع مرغم للصناعات البلاستيكية 2.

يذكر أن الوحدات الصناعية جاهزة وكاملة المرافق وبتيسيرات كبيرة شملت تخفيض سعر كراسة الشروط من 2880 جنيه للكراسة إلي 300 جنيه وإلغاء تكاليف دراسة الطلبات التي كانت تصل إلي 2800 جنية، وتخفيض مقابل جدية الحجز من 50 ألف جنية إلي 10 آلاف جنية علما بأنه سيتم تخصيص الوحدات بنظام التمليك أو نظام الإيجار بسعر 20 جنيها للمتر للإيجار لمدة 10 سنوات قابلة للتجديد، ومساحة الوحدة 144 م2 ويمكن للمستثمر الحصول على أكثر من وحدة وحتى 8 وحدات لكل مستثمر ويستمر طرح الوحدات حتى يوم الإثنين 2/11/2020 .

من جانبه؛ قال محمد صلاح مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمحافظة الإسكندرية بأن الجهاز يتلقى طلبات التقدم للوحدات بمجمع مرغم 2 علي مدار الأسبوع خلال أيام العمل من الأحد للخميس من الساعة 9 صباحا وحتي الساعة 4 مساء، ويقدم الجهاز العديد من التسهيلات للمتقدمين لحجز الوحدات، وتتمثل في المساعدة في إعداد الدراسة الفنية والمالية-مجانا- المرفقة مع الطلب المقدم للحصول علي الوحدات والعديد من التسهيلات الأخرى من توفير التمويل للمشروعات وخدمات التأسيس المختلفة مثل خدمات الضرائب والتأمينات والأمن الصناعي والصحة وعديد من خدمات التأسيس التي يساهم بها الجهاز بخلاف الخدمات غير المالية المختلفة من المساعدة في التدريب الفني والإداري، والمساعدة في التسويق لبعض المنتجات، والمشاركة في المعارض، والعديد من الخدمات طبقا لاحتياجات العملاء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,297
  • تعافي
    98,157
  • وفيات
    6,109
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    39,903,278
  • تعافي
    29,839,315
  • وفيات
    1,113,457
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة