"أتعذب من كل شئ".. كواليس انتحار شاب حزنا على رفض زواجه من محبوبتهتعرف على أماكن عرض فيلم التشويق "الصندوق الأسود"القصة الكاملة لأزمة المصروفات الدراسية: مشاجرات وعقاب وتدخل "التعليم"30 أكتوبر.. ذكرى ميلاد 5 علماء جمععهم الطب وتوجوا بـ"نوبل"المرحلة الثالثة من العمرة تبدأ الأحد.. بـ 20 ألف معتمر و60 ألف مصلأول نوفمبر.. عرض فيلم R.I.P.D لجيف بريدجز ورايان رينولدز على نتفلكسهالة فاخر عن فيلم "حلم العمر 2": "معرفش حاجة عنه""المالية" تطرح أذون خزانة بـ 21 مليار جنيه صباح الأحدحكاية مسجد "أبوالحجاج" في الأقصر: شاهد على 3 حضاراتفساتين مهرجان الجونة السينمائي تؤثر على إيرادات موسم الأفلام الحاليةصورة.. عمرو منسي وعمرو دياب على الشاطئ في أحدث ظهور بالجونةساب الملعب لكن عمره ما ساب النادي .. الخطيب موهبة كروية إدارية عاشق للقلعة الحمراءقبل انضمامه لاتحاد جدة.. حجازي يكشف ما دار بينه وبين كهربابطولات وإنجازات .. تاريخ من الذهب يحمله محمود الخطيببريطانيا تستدعي سفير إيران بسبب موظفة الإغاثة المسجونة زغاري راتكليفعبدالحليم يرد على محمد صديق: «أنا مش أهلاوي.. واللي عايز يقول ‏يقول»عبدالحليم علي: أستحق فرصة تدريب الزمالك ‏مثل ميدو وسليمانلو الرسول بيننا الآن.. بماذا كان سيأمرنا؟ فيديوسوزان نجم الدين تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريفرامز أمير يتصدر تويتر بسبب مهرجان الجونة .. اعرف الحكاية

أطباء يكشفون أول أعراض سرطان الرئة

   -  
سرطان الرئة

وكالات

أعلن الدكتور يفغيني ليفتشينكو، رئيس قسم جراحة الصدر في مركز بيتروف لبحوث الأورام، أنه عادة يخلط بين الأشكال المركزية لسرطان الرئة والالتهاب الرئوي أو التهاب الشعب الهوائية المزمن.

وقال الدكتور ليفتشينكو، العضو المراسل في أكاديمية العلوم الروسية، في مقابلة مع صحيفة "أرغوميني إي فاكتي"، "نتيجة لهذا الخلط يعالج المريض باستخدام المضادات الحيوية، ما يؤدي إلى تضخم الورم وتأخر تقديم العلاج اللازم له"، وفقا لروسيا اليوم.

ويشير الأطباء إلى أن أول أعراض سرطان الرئة غالبا لا يكون مرتبطا بالجهاز التنفسي. وقد تكون الحمى التي لا يمكن تخفيضها بالأدوية التقليدية، أولى علامات المرض، يصاحبها الضعف والتعب منذ الاستيقاظ، مع الحكة و الوذمة.

وبالإضافة إلى هذا، ينصح المختصون بالاهتمام والانتباه إلى تكرار الشعور بالدوار وفقدان الحساسية واضطراب المشي.

ويؤكد ليفتشينكو أنه على الرغم من صعوبة تشخيص سرطان الرئة، إلا أن اهتمام الشخص بحالته الصحية، يساعد كثيرا على تشخيص المرض في مرحلة مبكرة، وبالتالي إنقاذ حياته وتعافيه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة