رسلان: انقلاب عربات قطار إسكندرية عارض فني ولا توجد إصابات"إستايلست": فستان يسرا في مهرجان الجونة هايل ولكن كان يحتاج "تظبيط"سائقة أتوبيسات مصرية بلندن: تركت الفنون التشكيلية بعد عمل استمر 20 سنةالصحة العالمية تقدم 7 نصائح للمواطنين لمواجهة الموجة الثانية لكوروناضبط مصنع لإنتاج الترامادول والفياجرا في حملة بالقناطرمستشار وزير الاتصالات: قانون حماية البيانات المصري متطور جداإصابة شابين في حادث تصادم ملاكي وميكروباص بإسنا جنوب الأقصربراڤو ياخطيب .. تعليقات أهلاوية بنكهة بيبوبعد تأجيل مباراة النهائي .. الاتحاد الإفريقي يتصدر تويترفاروق جعفر: قرار الكاف ليس في صالح الأهلي والزمالك .. ومصطفى محمد لازم يمشي في هذه الحالةشوبير مداعباً صحفي مغربي يراهن على فوز الرجاء ضد الزمالك: «اللي ‏راح مش بيرجع تاني»النصر يضرب الوصل بالثلاثة في الدوري الإماراتيالأهلي يحتفل بعيد ميلاد الخطيب: «أيقونة الكرة المصرية»عبدالحليم علي يكشف عن مقترح لبقاء مصطفى محمد في الزمالكلتميزهما في زراعة القمح .. وزير الزراعة يكرم مزارعا ومهندسا من الوادي الجديدمشاهد مرعبة من إعصار مولاف بفيتنام .. فيديوكليب ice cream لسيلينا جوميز و black pink يحقق 271 مليون مشاهدةفي مقام أمي .. من الجونة محمد محسن يوجه رسالة لـ سلوى محمد عليمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الجمعة«زي النهارده».. انعقاد مؤتمر مدريد للسلام 30 أكتوبر 1991

مساعد رئيس الوفد: العام الدراسي الجديد استثنائي.. و"التعليم" وضعت خطة وقائية من "كورونا"

   -  
عبدالباسط الشرقاوي مساعد رئيس حزب الوفد

هنأ عبدالباسط الشرقاوي، مساعد رئيس حزب الوفد، الأسر المصرية والشعب المصري بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، متمنيا أن يسير بسلام دون وجود مشكلات بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال الشرقاوي، في بيان، اليوم، إن العام الدراسي الجديد يأتي في ظل أوضاع استثنائية لم تشهدها مصر والعالم كله من قبل فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد، ولذلك فالاستعداد له مختلف بشكل كامل عن الأعوام السابقة.
وأضاف مساعد رئيس حزب الوفد، أن وزارة التربية و التعليم ، وضعت خطة محكمة من عدة مراحل وبنود للتعامل مع الوضع الوبائي ل كورونا وحماية الطلاب.
وأشار عبدالباسط الشرقاوي، إلى أن إجراءات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا وحماية الطلاب ممتازة، وتعتمد على أسلوب علمي وتوجيهات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لحماية الطلاب من كورونا في المدارس، موجها رسالة طمأنة إلى أولياء الأمور على أبنائهم خلال العام الدراسي.
وطالب مساعد رئيس الوفد ، الأهالي، بالحرص على تعليم أولادهم إجراءات النظافة الشخصية وارتداء الكمامات والبعد عن السلوكيات التي يمكنها أن تكون سببا في نقل العدوى سواء ب كورونا أو غيره من الفيروسات الأخرى بين الطلاب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة