الخطيب يحتفل بعيد ميلاده 66.. محبوب الكرة المصرية والعربية |صور"أتعذب من كل شئ".. كواليس انتحار شاب حزنا على رفض زواجه من محبوبتهتعرف على أماكن عرض فيلم التشويق "الصندوق الأسود"القصة الكاملة لأزمة المصروفات الدراسية: مشاجرات وعقاب وتدخل "التعليم"30 أكتوبر.. ذكرى ميلاد 5 علماء جمععهم الطب وتوجوا بـ"نوبل"المرحلة الثالثة من العمرة تبدأ الأحد.. بـ 20 ألف معتمر و60 ألف مصلأول نوفمبر.. عرض فيلم R.I.P.D لجيف بريدجز ورايان رينولدز على نتفلكسهالة فاخر عن فيلم "حلم العمر 2": "معرفش حاجة عنه""المالية" تطرح أذون خزانة بـ 21 مليار جنيه صباح الأحدحكاية مسجد "أبوالحجاج" في الأقصر: شاهد على 3 حضاراتفساتين مهرجان الجونة السينمائي تؤثر على إيرادات موسم الأفلام الحاليةصورة.. عمرو منسي وعمرو دياب على الشاطئ في أحدث ظهور بالجونةساب الملعب لكن عمره ما ساب النادي .. الخطيب موهبة كروية إدارية عاشق للقلعة الحمراءقبل انضمامه لاتحاد جدة.. حجازي يكشف ما دار بينه وبين كهربابطولات وإنجازات .. تاريخ من الذهب يحمله محمود الخطيببريطانيا تستدعي سفير إيران بسبب موظفة الإغاثة المسجونة زغاري راتكليفعبدالحليم يرد على محمد صديق: «أنا مش أهلاوي.. واللي عايز يقول ‏يقول»عبدالحليم علي: أستحق فرصة تدريب الزمالك ‏مثل ميدو وسليمانلو الرسول بيننا الآن.. بماذا كان سيأمرنا؟ فيديوسوزان نجم الدين تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

عمرها 3 سنوات.. "عاطل" يعذب ابنته حتى الموت في المنوفية

-  
صورة أرشيفية

نزعت الرحمة من قلبه وتجرد من مشاعر الأبوة، وعذب ابنته الطفلة، صاحبة الثلاث سنوات، حتى فاضت روحها إلى خالقها ولفظت أنفاسها الأخيرة، تفاصيل جريمة جديدة كشفت عنها الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية قبل قليل.

تلقى مدير أمن المنوفية، اللواء أحمد فاروق القرن، إخطاراً من مدير إدارة المباحث الجنائية، العميد عبد الله جلال، مساء اليوم السبت، بورود بلاغ إلى مركز شرطة قويسنا، يفيد بقيام شخص يُدعى "ش. أ."، 35 سنة، عاطل، مقيم بقرية "أم خنان"، دائرة المركز، بتعذيب طفلته "ن."، 3 سنوات، حتى الموت.

وبإجراء التحريات حول الواقعة، وبسؤال الأهل، تبين أن الأب "مريض نفسياً"، وكان يقوم بتعذيب طفلته الصغيرة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وبعد تقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة المباحث بمركز شرطة قويسنا، برئاسة المقدم أحمد شمس، من ضبط الأب المتهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة، التي بدأت بمباشرة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة