الإمام جعفر الصادق.. هل سرقه الشيعة من السنة؟هل هناك قطع أثرية تستحق موكبا ملكيا بخلاف المومياوات الملكية؟أوقاف السويس: ختام الدورة التثقيفية فى التعامل الرشيد مع الفضاء الإلكترونىمحافظ بورسعيد يستقبل وفد جهاز تنمية المشروعات لمناقشة مشروعات المرحلة الثانيةرفع 250 طن قمامة بمركز الواسطى فى بنى سويفضبط 50 قضية تموينية متنوعة فى حملة لضبط الأسواق بسوهاجالقومى للمرأة ببنى سويف ينظم قافلة طبية بقرية الأنصارى.. صورنقابة العاملين بجامعة سوهاج تنظم يوما رياضيا ترفيهيا لأعضائها وأسرهم.. صورإدارة الأزمات بالمنترة تضع مصدات رمال للأمواج تحسبا للطقس السيئ.. صورالتعاون الإسلامي والجامعة العربية ترحبان بجهود الكويت نحو استقرار عربيعاجل.. الحكومة تعلن تفاصيل إرجاء جمعيات النوادي والهيئات الشبابيةقوات الدفاع الشعبي والعسكري تنفذ تدريبا عمليا لمجابهة الأزمات والكوارث بالفيومالزراعة: إصدار 363 رخصة تشغيل مزرعة دواجنالصحة: تعقيم القاعات وصالات العرض بمهرجان القاهرة السينمائيالاستثمار وتطوير القاهرة الإسلامية.. تفاصيل 12 اجتماعًا عقدها رئيس الوزراء في أسبوعخبر في الجول - الزمالك يستقر على تعديل عقد الونشتقرير جنوب إفريقي: وكيلة موسيماني هي من تحاول إتمام انتقال سيرينو إلى الأهليالنيابة تستعلم عن حالة 4 أشخاص أصيبوا فى حادث تصادم بطريق الأوتوسترادضبط شاب يقلد أصوات الفتيات بالسوشيال للحصول على كروت شحن من راغبى المتعة الحرامالنيابة تأمر بدفن جثة فرد شرطة لقى مصرعه بحادث سير فى زهراء المعادى

محافظ الشرقية: التزام الطلاب بالإجراءات الوقائية في اليوم الأول

-  
صورة أرشيفية

أكد محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، أن غالبية مدارس المحافظة أبدت التزامها بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس "كورونا"، من خلال تنظيم دخول وخروج الطلاب، واتباع التدابير الوقائية المختلفة، مشيراً إلى أن تجربة المحافظة خلال امتحانات الثانوية العامة، ساعدت في تنظيم دخول الطلاب إلى مدارسهم خلال اليوم الأول من العام الدراسي.

وأضاف محافظ الشرقية، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، عبر فضائية "CBC"، أن اليوم الدراسي الأول قد مر بصورة جيدة ومبهجة على وجوه الطلاب، وذلك بالرغم من وجود بعض القلق لأولياء الأمور، مؤكداً أنه لم يتم إخطار المحافظة بوجود أي حالة إصابة بفيروس "كورونا".

وأوضح المحافظ أنه يتم متابعة كافة المدارس 3 مرات يومياً، حيث أنه وفي حاله ملاحظة ارتفاع درجة أحد الطلاب، لا يتم إعادته إلى منزله، ولكن يتم عزله في إحدى غرف العزل داخل المدرسة، والاتصال بأهله، لحين الخضوع للفحص الطبي اللازم، للتأكد من سلامته.

وأكد "غراب" أن هناك تناوب في الطلاب بمدارس المحافظة كافة، وهو ما أقرته وزارة التربية والتعليم، وتركت لمديري المدارس حرية التصرف في إعداد جداول الحضور للطلاب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة