استقرار أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. اعرف التفاصيلالمنظومة الإلكترونية للضرائب فى ندوة لمجلس الأعمال المصرى الكندىاستقرار سعر الذهب فى مصر .. وعيار 21 يسجل 790 جنيها للجراممؤشر نيكى اليابانى يصعد لليوم الرابع ويغلق عند أعلى مستوى من إبريل 1991تراجع أسعار الذهب العالمى بنسبة 0.1%.. والأوقية تسجل 1809.40 دولارسفير كوريا يعزف السلام المصرى بـ"الساكسفون" عبر "صباح الخير يا مصر".. فيديو"الأرصاد": طقس اليوم لطيف.. والعظمى بالعاصمة 14الخشت: إصدار دليل للإجراءات الاحترازية للتعايش الآمن مع فيروس كوروناللحوامل.. تعرفى على كميه السوائل التى يحتاجها جسمك يوميا لمنع الإصابة بالجفاففوائد لا تتجاهلها لكوب الحليب اليومى.. تعرف عليهابريد الوطن.. إشارات عبور للمشاة فى «جسر السويس» يا محافظ القاهرةبريد الوطن.. غربة قلب بين مشاعر الآخرينبريد الوطن.. حبايببريد الوطن.. الفهم الخاطئ للعادات والطباعسعر الدولار اليوم الجمعة 27-11-2020.. أعلى بيع في المصرف المتحد"حكيم الأمة".. السودان تودع الصادق المهدي في جنازة رسميةالقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بنهائي أبطال إفريقيا"جونز هوبكنز": مليون و430 ألف وفاة بكورونا حول العالم حتى الآنروسيا: اتفاق لإنتاج 100 مليون جرعة سنويا من لقاح "سبوتنيك" في الهندإعدام حيوان يهدد حكومة الدنمارك بالرحيل.. ورئيسة الوزراء تبكي

أحلام تدعم بسمة وهبة وتطلب من جمهورها الدعاء لها

-  
احلام

دعمت المطربة الإماراتية أحلام، الإعلاميه بسمة وهبة، بعد الاعلان عن اجرائها عمليه جراحية في لندن

وكتبت أحلام عبر تويتر: "يارب إن شاء الله تقومي بالسلامة، وجعل ماجاكي تكفير وأجر، سلامتك أدعوا لها محتاجة دعاكم لها ⁧‫بسمة وهبة‬⁩".

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، فيديو لها قبل إجرائها عملية جراحية في الساعات الأولى من صباح السبت، عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام.

وظهرت "وهبة" مرتدية زي العمليات قائلة: "أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبدًا"، مضيفة، "يد الله فوق أيديهم".وتابعت: "خير باذن الله خير باذن الله وبفضل الله وبفضل دعواتكم ولا تنسوني من الدعاء".

وكانت بسمة وهبة أكدت لـ"الوطن"، أن أزمة المرض أظهرت لها أصدقاء "بيظهروا في وقت الشدة"، على رأسهم شيرين كامل زوجة رجل الأعمال ياسين منصور، "شيرين ووقفتها معايا بتبين أن الصداقة مش بالسنين هي بالمواقف، مش بعرف أقلع السبحة الحلوة اللي هي ادتهالي".

وقالت: "أكتر حاجة مبسوطة بيها، هي صديقتي شيرين كامل زوجة الأعمال ياسين منصور"، الصديقة الجميلة التي وقفت بجانبي بحب، الصداقة ليست بالسنين بل بالمواقف، "مش بعرف أقلع السبحة الحلوة اللي هي ادتهالي"، وعدت إلى مصر "عشان أقعد في حضنكم"، وأرافق جمهوري الذين هم جزء من قوتي، أنا قوية بفضل الله وبفضل الجمهور.

وأضافت: "منذ شهر ونصف وأنا أعاني، "بس ربنا خلاها خفيفة عليا"، أنا أحبكم واستمروا في الدعاء ليّ "كل واحد دعا ليّ بالخير ربنا يجعل الدعاء ده من نصيبه، أنا نفسي أسالهم، الكلام الحلو ده بتجيبوه منين، الأدعية الحلوة دي منين، الناس بتقولي إحنا بندعيلك، ناس كنت لا يمكن أن أتخيل أنها حلوة وبسيطة من جوة بتدعيلي".

واختتمت "وهبة": أعتقد أن الموجة الثانية من فيروس كورونا بدأت في بريطانيا، الوضع يشوبه توتر كبير وقلق وارتباك، قد يكون هذا من أهم الأسباب التي جعلتني اتخذ قرار العودة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة