بفستان أحمر ناري.. ريا أبي راشد بإطلالة ساحرة في مهرجان الجونة"الجمال عدى الكلام".. هدى الإتربي بفستان جرئ مرة أخرى في "الجونة"اجتماع تنسيقي بين البدري وغريب.. والموافقة على ضم خماسي المنتخب الأولمبي إلى الفريق الأولدبي تستخدم تقنية التعرف على الوجه في وسائل النقل العامةوالدة شهيد: زوجي صوّت في مدرسة تحمل اسم ابننا.. أسعد لحظات حياته‎دينا فؤاد: التكريم يعطي دفعة للفنان.. وفخورة بـ«الاختيار» | صورآمال مثلوثي تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد «يوميات تونس» في مهرجان الجونة السينمائي | صورعمليات مستقبل وطن سوهاج: إقبال كثيف من المرأة على التصويتطوابير الرجال والنساء تنشط في ثاني أيام التصويت بـ"النواب" في المنياارتفاع معدلات الإقبال على اللجان الانتخابية بأسيوطوكيل تعليم القليوبية يشارك الطلاب تحية العلم ويشيد بإجراءات الوقايةمحافظ أسيوط يناشد المواطنين بالتصويت: وفرنا جوا ديمقراطيا رائعا"الطيران القطرى"يجبر 13 سيدة أسترالية على نزع ملابسهن للتفتيشوكيل "خطة النواب" يثمن مجهودات رجال الأمن في مساعدة الناخبين بأسيوطبالكمامة والعمامة.. رجال الفيوم يتوافدون على لجان انتخابات النوابصور.. "سيرة القاهرة".. مبادرة شبابية لرفع القمامة من المواقع الأثريةصور.. زيادة توافد سيدات الفيوم على اللجان قبل انتهاء التصويتخبر في الجول - تضاؤل فرص أوباما في اللحاق بالإسماعيلي.. وفحص طبي لحسم مشاركته ضد الرجاءتقرير مغربي: الرجاء يطير إلى القاهرة الجمعةطرح الفيديو الدعائي لفيلم «عفريت ترانزيت» (فيديو)

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد الرياضي بث مباشر نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

   -  

يستضيف الوداد نظيره الأهلي ، مساء اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 ، في مواجهة يحتضنها ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء المغربية ، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع الوداد بالأراضي المصرية ، في إياب الدور الثالث ، بالثالث من شهر أكتوبر

الحالي ، كما يلتقي الرجاء المغربي مع الزمالك الثامن عشر والرابع من الشهر الحالي ، في المواجهة الثانية بالدور نصف النهائي للبطولة القارية.

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم في ذهاب
نصف النهائي
)

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي بث مباشر )

يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة أخيرة مع جهازه المعاون؛ من أجل التحضير لمباراة الوداد المغربي، وتشهد الجلسة مراجعة كافة الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة اليوم، وشهد معسكر الأهلي في المغرب جلسات مكثفة بين موسيماني وجهازه المعاون؛ من أجل مناقشة كل كبيرة وصغيرة متعلقة بالمباراة ودراسة المنافس.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة