"أتعذب من كل شئ".. كواليس انتحار شاب حزنا على رفض زواجه من محبوبتهتعرف على أماكن عرض فيلم التشويق "الصندوق الأسود"القصة الكاملة لأزمة المصروفات الدراسية: مشاجرات وعقاب وتدخل "التعليم"30 أكتوبر.. ذكرى ميلاد 5 علماء جمععهم الطب وتوجوا بـ"نوبل"المرحلة الثالثة من العمرة تبدأ الأحد.. بـ 20 ألف معتمر و60 ألف مصلأول نوفمبر.. عرض فيلم R.I.P.D لجيف بريدجز ورايان رينولدز على نتفلكسهالة فاخر عن فيلم "حلم العمر 2": "معرفش حاجة عنه""المالية" تطرح أذون خزانة بـ 21 مليار جنيه صباح الأحدحكاية مسجد "أبوالحجاج" في الأقصر: شاهد على 3 حضاراتفساتين مهرجان الجونة السينمائي تؤثر على إيرادات موسم الأفلام الحاليةصورة.. عمرو منسي وعمرو دياب على الشاطئ في أحدث ظهور بالجونةساب الملعب لكن عمره ما ساب النادي .. الخطيب موهبة كروية إدارية عاشق للقلعة الحمراءقبل انضمامه لاتحاد جدة.. حجازي يكشف ما دار بينه وبين كهربابطولات وإنجازات .. تاريخ من الذهب يحمله محمود الخطيببريطانيا تستدعي سفير إيران بسبب موظفة الإغاثة المسجونة زغاري راتكليفعبدالحليم يرد على محمد صديق: «أنا مش أهلاوي.. واللي عايز يقول ‏يقول»عبدالحليم علي: أستحق فرصة تدريب الزمالك ‏مثل ميدو وسليمانلو الرسول بيننا الآن.. بماذا كان سيأمرنا؟ فيديوسوزان نجم الدين تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريفرامز أمير يتصدر تويتر بسبب مهرجان الجونة .. اعرف الحكاية

مشاهدة مباراة الأهلي ضد الوداد بث مباشر اليوم HD - دوري أبطال إفريقيا 2020

   -  

يدخل الأهلي مواجهة الوداد فى تمام التاسعة مساء اليوم السبت، وهو منقوصاً من عدداً كبيراً من نجومه المقيدين في القائمة الافريقية وعلى رأسهم قلبي الدفاع محمود متولي ورامي ربيعة، في الوقت الذي ابتعد محمود عبد المنعم كهربا عن الحسابات الفنية لاستمرار معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، فيما يستعيد الفريق الأحمر جهود الثنائي الحارس الأساسي محمد الشناوي والمدافع أيمن أشرف والذين غابا عن المباريات الأخيرة محلياً بداعي الإصابة.


واستقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بعد

التشاور مع جهازه المعاون على الخطة التي سيلعب بها في مواجهة الوداد المغربي وهي 4/3/2/1، من خلال الدفع بمحمد الشناوي في مركز حراسة المرمى ، وأمامه رباعي الدفاع أحمد فتحي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم والتونسي علي معلول، ويرغب موسيماني في اللعب بـ3 دفندرات في وسط الملعب وهم المالي اليو ديانج، عمرو السولية وحمدي فتحي على أن يلعب أمامهما الثنائي حسين الشحات والنيجري
جونيور أجاي ويقود السنغالي اليود يانج الهجوم، بعد تفضيله على مروان محسن بسبب عامل السرعة.

اضغط هنا.. مشاهدة مباراة الاهلي والوداد دون تقطيع
اضغط هنا.. مشاهدة مباراة الاهلي والوداد دون تقطيع
اضغط هنا.. مشاهدة مباراة الاهلي والوداد دون تقطيع

وحذر موسيماني مدافعي الأهلي من خطورة رباعي هجوم الوداد وليد الكرتي وإسماعيل الحداد وبديع أووك و كازادي كاسينجو، مطالباً لاعبي الوسط بمساعدة الدفاع لإيقاف خطورة مهاجمي الفريق المغربي قبل الوصول لمناطق الخطورة الحمراء.

ويتوقع أن تكون مواجهة الوداد والأهلي حامية الوطيس، حيث سيبحث كل فريق عن تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في مباراة الإياب، التي ستقام في مصر بعد أسبوع من الآن.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة