بريطانيا تستدعي سفير إيران بسبب موظفة الإغاثة المسجونة زغاري راتكليفعبدالحليم يرد على محمد صديق: «أنا مش أهلاوي.. واللي عايز يقول ‏يقول»عبدالحليم علي: أستحق فرصة تدريب الزمالك ‏مثل ميدو وسليمانلو الرسول بيننا الآن.. بماذا كان سيأمرنا؟ فيديوسوزان نجم الدين تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريفرامز أمير يتصدر تويتر بسبب مهرجان الجونة .. اعرف الحكايةالدول العربية على أبواب الموجة الثانية: ارتفاع إصابات وتشديد إجراءاتتنفيذا لخطة "عدالة مصر الرقمية".. 4 خدمات رقمية تقدمها "العدل" للمحامينفضل الصلاة على النبي.. الإفتاء توضحرسلان: انقلاب عربات قطار إسكندرية عارض فني ولا توجد إصابات"إستايلست": فستان يسرا في مهرجان الجونة هايل ولكن كان يحتاج "تظبيط"سائقة أتوبيسات مصرية بلندن: تركت الفنون التشكيلية بعد عمل استمر 20 سنةالصحة العالمية تقدم 7 نصائح للمواطنين لمواجهة الموجة الثانية لكوروناضبط مصنع لإنتاج الترامادول والفياجرا في حملة بالقناطرمستشار وزير الاتصالات: قانون حماية البيانات المصري متطور جداإصابة شابين في حادث تصادم ملاكي وميكروباص بإسنا جنوب الأقصربراڤو ياخطيب .. تعليقات أهلاوية بنكهة بيبوبعد تأجيل مباراة النهائي .. الاتحاد الإفريقي يتصدر تويترفاروق جعفر: قرار الكاف ليس في صالح الأهلي والزمالك .. ومصطفى محمد لازم يمشي في هذه الحالةشوبير مداعباً صحفي مغربي يراهن على فوز الرجاء ضد الزمالك: «اللي ‏راح مش بيرجع تاني»

المصري يشترط الحصول على ثلاثي الزمالك للاستغناء عن «وادي»

   -  
محمود وادي خلال مباراة المصري البورسعيدي و بيراميدز في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

تحرك مسؤولو نادي الزمالك، بشكل رسمي من أجل الحصول على خدمات الدولي الفلسطيني محمود وادي، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي، خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وكشف أحد أعضاء مجلس إدارة النادى المصري، عن دخول الزمالك في مفاوضات جادة لضم مهاجم الفريق، الدولي الفلسطيني محمود وادي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضح أن مسؤولي الزمالك عرضوا ضم «وادي» مقابل مبلغ مالي قد يصل إلى 12 مليون جنيه، ولاعبين.

من جانبه طلب مسؤولو النادي المصري، ضم محمد عنتر وكريم بامبو ومحمد عبدالسلام، بجانب 15 مليون جنيه، مقابل انتقال اللاعب لصفوف الزمالك.

الجدير بالذكر أن مسؤولي بيراميدز، قد عرضوا 20 مليون جنيه لضم وادي، على أن يتم دفع مقابل الصفقة على دفعتين، الأولى 12 مليونًا مقدمًا، والثانية 8 ملايين، ورفض مسؤولو المصري، الحصول على المبلغ على دفعتين، مطالبين بمقابل الصفقة دفعة واحدة، أو تأجيل 4 ملايين جنيه فقط.

.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,159
  • تعافي
    98,089
  • وفيات
    6,099
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    39,518,248
  • تعافي
    29,607,320
  • وفيات
    1,107,818
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة