شوبير مداعباً صحفي مغربي يراهن على فوز الرجاء ضد الزمالك: «اللي ‏راح مش بيرجع تاني»النصر يضرب الوصل بالثلاثة في الدوري الإماراتيالأهلي يحتفل بعيد ميلاد الخطيب: «أيقونة الكرة المصرية»عبدالحليم علي يكشف عن مقترح لبقاء مصطفى محمد في الزمالكلتميزهما في زراعة القمح .. وزير الزراعة يكرم مزارعا ومهندسا من الوادي الجديدمشاهد مرعبة من إعصار مولاف بفيتنام .. فيديوكليب ice cream لسيلينا جوميز و black pink يحقق 271 مليون مشاهدةفي مقام أمي .. من الجونة محمد محسن يوجه رسالة لـ سلوى محمد عليمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الجمعة«زي النهارده».. انعقاد مؤتمر مدريد للسلام 30 أكتوبر 1991«زي النهارده».. رفع الإقامة الجبرية عن «بن بلة» 30 أكتوبر 1980«زي النهارده».. وفاة عالم الاجتماع الفرنسي ستراوس 30 أكتوبر 2009في ظل انتفاضة العالم الإسلامي.. «النبي القدوة» نص خطبة الجمعة الموحدة اليومبعد مواعدة 3 سنوات وخُطبة عام.. سكارليت جوهانسون تتزوج من كولن جوستبملابس متشابهة .. كريم بنزيما ينشر صورة لأطفالهتعرف على آراء الجمهور حول عزل مرتضى منصور من قيادة الزمالكألف شكر ودموع بيبو .. لحظة تاريخية لن ينساها عشاق محمود الخطيبتعرف بيبو.. أهداف رسمت الطريق للخطيب للانضمام لنادي القرنزي ماشاف واتعلم واجبه يعلم غيره .. شعار يبرز أخلاق الأسطورة محمود الخطيبالجارحي يحتفل بعيد ميلاد أسطورة الكرة المصرية بيبو

من هو حسن الهلالي الذي أثار جدلا في عزاء محمود ياسين؟

-  

كتب - هاني صابر :

أثار الفنان حسن الهلالي، الجدل خلال ظهوره في عزاء الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، بشاربه الذي يتميز به ويعد سببا في الرزق بالنسبة له، ومشاركاته الفنية في الأعمال الدرامية.

- حرص الهلالي، على التواجد والمشاركة في عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، وكان حريصا طوال العزاء على مرافقة عدد من الفنانين عقب تأديتهم واجب العزاء حتى مغادرة المكان.

- اعتاد الهلالي، على المشاركة في جنازات الفنانين وحمل نعشهم لمثواهم الأخير عقب الصلاة عليهم داخل المسجد أو الكنيسة، وأيضا المشاركة في العزاءات والتواجد بها حتى نهاية العزاء.

- يعد الهلالي، صاحب أطول شارب في الوسط الفني، وهو ما يميزه بين الفنانين.

- المخرج حسن عبدالسلام، كان سببا في دخوله التمثيل بمسرحية "الجريئة والمليونير".

- عمل مع الفنان الراحل سيد زيان فى مسرحية "الترباس".

- كوّن فرقة من الكومبارس سمّاها فرقة "المجانين في نعيم" تقدم عروضها في الحفلات وأعياد الميلاد.

- شارك في عدة أعمال فنية من بينها، فيلم "همام في أمستردام"، وفيلم "بوحة الصباح"، وفيلم" التجربة الدنماركية".

- قال الهلالي، في لقاء سابق ببرنامج "مساء dmc": "تركي لشاربي، كان لإعجابي بشخصية الحاج فتحي شنب، فقررت تركه وعدم قصه.. ومنذ عام 1992 لم أقص شاربي فهو حياتي وأكل عيشي واعتبره ابني".

- أضاف: "شنبي هو كل ما أملكه من حياتي، فلم أكون أسرة، وأسعى أن يكون أطول شارب في العالم، وهو كان سببا في دخولي الوسط الفني".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة