لو الرسول بيننا الآن.. بماذا كان سيأمرنا؟ فيديوسوزان نجم الدين تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريفرامز أمير يتصدر تويتر بسبب مهرجان الجونة .. اعرف الحكايةالدول العربية على أبواب الموجة الثانية: ارتفاع إصابات وتشديد إجراءاتتنفيذا لخطة "عدالة مصر الرقمية".. 4 خدمات رقمية تقدمها "العدل" للمحامينفضل الصلاة على النبي.. الإفتاء توضحرسلان: انقلاب عربات قطار إسكندرية عارض فني ولا توجد إصابات"إستايلست": فستان يسرا في مهرجان الجونة هايل ولكن كان يحتاج "تظبيط"سائقة أتوبيسات مصرية بلندن: تركت الفنون التشكيلية بعد عمل استمر 20 سنةالصحة العالمية تقدم 7 نصائح للمواطنين لمواجهة الموجة الثانية لكوروناضبط مصنع لإنتاج الترامادول والفياجرا في حملة بالقناطرمستشار وزير الاتصالات: قانون حماية البيانات المصري متطور جداإصابة شابين في حادث تصادم ملاكي وميكروباص بإسنا جنوب الأقصربراڤو ياخطيب .. تعليقات أهلاوية بنكهة بيبوبعد تأجيل مباراة النهائي .. الاتحاد الإفريقي يتصدر تويترفاروق جعفر: قرار الكاف ليس في صالح الأهلي والزمالك .. ومصطفى محمد لازم يمشي في هذه الحالةشوبير مداعباً صحفي مغربي يراهن على فوز الرجاء ضد الزمالك: «اللي ‏راح مش بيرجع تاني»النصر يضرب الوصل بالثلاثة في الدوري الإماراتيالأهلي يحتفل بعيد ميلاد الخطيب: «أيقونة الكرة المصرية»عبدالحليم علي يكشف عن مقترح لبقاء مصطفى محمد في الزمالك

هدافو الأهلي في مواجهات الأندية المغربية.. متعب وبلال على رأس ‏القائمة ‏

   -  
مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد برج العرب - صورة أرشيفية

يحل فريق الكرة بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء اليوم السبت، بمنافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية 2019-2020.

التقى الأهلي بأندية المغرب على المستوى الأفريقي في 21 مواجهة، حقق خلالها المارد الأحمر الانتصار في 7 مناسبات، وخسر في 6 وحسم التعادل نتيجة 8 مواجهات.

وزار الأهلاوية شباك المغاربة بـ 23 هدفاً، بينما اهتزت شباكهم في 20 مناسبة.

ويعتلي قائمة هدافي الأهلي في مواجهات الأندية المغربية على المستوى القاري، 6 لاعبين سجلوا هدفين وهم عماد متعب وأحمد بلال ومؤمن زكريا وطاهر أبوزيد وخالد جادالله وعبدالله السعيد.

بينما سجل 11 لاعباً هدفاً واحداً وهم حمدي أبوراضي ومحمد شوقي ووائل جمعة وأحمد رؤوف ومحمد ناجي جدو ودومينيك دا سيلفا وإبراهيم سعيد ومحمد فاروق وجونيورأجايي وخالد بيبو ورامي ربيعة.

وكان «مارادونا» النيل طاهر أبوزيد هو من قص شريط أهداف الأهلي أمام الأندية المغربية في لقاء «كلاس» بمنافسات أبطال الكؤوس عام 1984، بينما وقع مؤمن زكريا على أخر الأهداف الحمراء أمام أندية المغرب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    105,159
  • تعافي
    98,089
  • وفيات
    6,099
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    39,518,248
  • تعافي
    29,607,320
  • وفيات
    1,107,818
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة