وزير خارجية اليونان يشيد بالنتائج الإيجابية لزيارة السيسي إلى إثينا5 قرارات فنية أدخلت موسيمانى قلوب جماهير الأهلى.. تعرف عليهامعلومة رياضية.. مجدى عبد الغنى ليس أول من سجل لمصر فى كأس العالم"4"حروف يشعلون انتخابات الجبلايةاتحاد الكرة يكرم الراحل محمد حلمي في حفل الكرة النسائيةالسوليه يحتفل بعبور الاتحاد بصور من المباراة.. ويعلق: "إلى نهائى الكأس"القطة وكفى .. محمد صلاح : "لا اهتمام للعالم"شوبير عن واقعة التنمر على شيكابالا: "العقوبة فى دول أوروبية تصل للسجن"علي معلول ينفى الإساءة لنادى الزمالك ويحذر من حساب مفبرك ينتحل أسمهسلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونامحمد صبحى حارس مرمى الزمالك يطلب الرحيل للإسماعيليأخبار التوك شو.. منتدى بلومبرج يختار مصر نموذجا للاقتصاديات الصاعدة.. التخطيط: الاستثمارات العامة زادت 70% في 2020وزير المالية: لدينا خطة للتعامل مع الدين الخارجي بعد أزمة كورونا.. فيديولازم يهروا.. أول تعليق من رانيا محمود ياسين على شائعات عزاء والدهارانيا عن والدها محمود ياسين: كان نمبر وانإسلام عنان: يتم توافر لقاحات كورونا في الشرق الأوسط بداية من شهر مارس ..فيديوشاهد.. أول تعليق من أفضل موظفة حكومية عربية: هذه هي أسرار التميزالمسبار الصيني يبدأ الحفر فى صخور القمر.. شاهدرانيا محمود ياسين تكشف عن خناقتها مع والدها.. لهذا السببالثروة الحيوانية: نعمل على توفير سلالات مواشي تنتج الألبان بوفرة.. فيديو

ماجد المصري يحتفل بانتهاء تصوير مشاهده في "الوجه الآخر": فركش

   -  
ماجد المصري

احتفل الفنان ماجد المصري عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بانتهاء تصوير مسلسل "الوجه الآخر".

وكتب "ماجد": "الحمدلله انتهيت من آخر مشهد من مسلسل "الوجة الآخر" وحاليا فركش، وأشكر كل من شارك وتعب في هذا العمل".

وفي ذات السياق، كانت أعلنت الفنانة مادلين طبر الانتهاء من تصوير مشاهدها، ومنتصف الشهر الماضي، أعلنت الفنانة نسرين طافش، بداية تصوير مسلسل "الوجه الآخر"، ونشرت صورة لها من كواليس المسلسل، وعلقت: "أول يوم تصوير من الوجه الآخر، توكلنا على الله.. ادعولنا".

ويتناول المسلسل الذي تبلغ حلقاته 45 حلقة، العديد من القضايا المهمة، حيث يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة، وخلال أحداث "الوجه الآخر" يجسد المصرى شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان في شركة والدها، وتتوالى الأحداث، ويدور في إطار من التشويق والإثارة.

"الوجه الآخر" الذي يعرض حاليا على قناة CBC بمشاركة النجوم ماجد المصري، مادلين طبر ونسرين طافش وندا موسى وأحمد سلامة وأحمد سعيد عبد الغني، فكرة ماجد المصري، سيناريو وحوار فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش.

ويعد المسلسل ثاني بطولات ماجد المصري، بعد مسلسل "بحر"، وقام بغناء تتر المقدمة والنهاية الفنان مدحت صالح، حيث نشر ماجد المصري فيديو يجمعه بمدحت صالح أثناء قيامه بالتجهيزات لتتر المسلسل.

لاقت أولى حلقات المسلسل إشادات عالية لأداء "المصري"، وجميع أبطال العمل.

الجدير ذكره، تعاقد الفنان ماجد المصري مؤخرًا على بطولة الفيلم القصير "كنتي في خيالي" لعرضه خلال الفترة المقبلة في عدد من المهرجانات الدولية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة