"الصحة": 176 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 11 وفاةتوقعات الأبراج اليوم 31-10-2020: ضائقة مالية لـ الدلو وسعادة لـ العقربانتهاء القافلة الطبية بمركز شباب عيون موسي بحي الجنايناستجابة سريعة من محافظ السويس لمريض قلبمستقبل وطن يواصل دعم مرشحيه في انتخابات النواب بـ كفر الشيخ.. صورمحمد عبدالعاطي: دجلة رفض انتقالي للزمالك والأهلي لم يفاوضنيسمير عثمان يقترح تعيين حكمًا مصريًا لنهائي دوري أبطال أفريقياوولفرهامبتون يهزم كريستال بالاس بثنائية في الدوري الإنجليزيمحمد الباز: نحن نمدح آل البيت محبة في رسول الله .. فيديوأحمد وفيق: «بنتين من مصر» و«تحت السيطرة» نقطة فارقة في مسيرتي الفنيةأحمد وفيق يكشف عن موقفه من وضع تسعيرة للفنانين .. فيديوأحمد وفيق: مشاركتي في الاختيار مثل تأدية الخدمة العسكريةداعشي يريد قتل النبي| المخرج مجدي أحمد يكشف عن الرسمة المسيئة للرسول ومخططات أردوغانعمرو عبد الجليل: بحب أسمع عن الدور بتفاصيله من المؤلف والمخرج.. فيديوطلاب يحطمون مقاعد مدرسة| والباز يطالب وزير التعليم بالتحقيق..شاهدأخبار التوك شو.. إعلامي تركي مؤيد لأردوغان يتطاول على النبي .. وزير الشباب يوجه رسالة لجماهير الزمالكأبو العينين وجه مشرف لمصر في الداخل والخارج.. رسائل هامة من طبيب لرجل الصناعةيسرا تكشف تفاصيل جريئة في حياتها الشخصية وقسوة والدها عليها..فيديوالقبض على المتهم بقتل شاب خلال حفل عيد ميلاد في كفر شكر150 صورة من حفل ختام الجونة السينمائي| النجوم على السجادة الحمراء

الشاب فضيل يعود بأغنية إيستوار شابة.. فيديو

-  

أصدر "أمير الراي" الشاب فضيل، جديد أعماله الفنية، المتمثل في أغنية "إيستوار شابة"، التي طرحها على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب".


وتشكل هذه الأغنية المستوحاة من تراث فن الراي الجزائري، تكريما وتقديرا للفنان الجزائري الشهير الشيخ المازوزي، وهو أحد رواد هذا اللون الموسيقي خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي.


وتعاون الشاب فضيل، خلال هذا العمل، مع الموزع المغربي المنحدر من مدينة وجدة، هشام خاتير، الذي منح للأغنية روحا جديدة، من خلال إضافة لمسة شبابية عصرية.


إلى ذلك اختار الشاب فضيل، تصوير فيديو الكليب عمله الجديد، بمدينة الرباط، تحت إشراف المخرج المغربي رشيد نيبو، في ديكور داخلي، بسبب الظرفية الحالية الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


من جهة أخرى، يستعد "أمير الراي"، لولوج عالم التمثيل من جديد، من خلال عمل درامي سيجمعه مع وجوه تلفزيونية مغربية، ينتظر أن يشرع في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.


ويرتقب أن يقدم الشاب فضيل، في الأسابيع المقبلة، عملا مشتركا "ديو" مع فنانة جزائرية، وعمل مشترك "ديو" آخر مع فنان مغربي.


تجدر الإشارة إلى أن احدث عمل مشترك "ديو" قدمه الشاب فضيل، جمعه مع الفنان الفلسطيني محمد عساف، نجم برنامج "آراب أيدول"، والذي حقق نسب متابعة عالية على المنصات الرقمية.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة