انطلاق أول عروض فريق جراند المسرحي «هي السكة منين» السبت المقبلأحمد الفيشاوي يوجه رسالة رومانسية لـ زوجته.. شاهدفى ذكرى مولد النبى ..الشيماء أبرز أفلام السينما للاحتفال بذكرى ميلاد الرسولزنزانة 7 يتخطى سبعة ملايين جنيه بعد ستة أسابيع من عرضهبعد صورها المثيرة في الجونة.. صاحبة الفستان الأجرأ بإطلالة محتشمةيسرا تبهر جمهورها بـ صور جديدة.. شاهدبمنحة يابانية.. إعادة افتتاح مدرسة ابتدائية في السيدة زينب بعد تحسين البيئة التعليميةالبابا تواضروس يستقبل رئيس دير الأنبا باخوميوس الشايب بالأقصرالسيسي يتبادل التهاني مع رؤساء الدول العربية بمناسبة المولد النبوي الشريفالبابا تواضروس يستقبل السفير الدنماركي الجديد بالقاهرةوزيرة التضامن تصدر حزمة قرارات لصالح أبناء دور الرعايةنبي الرحمة.. "المصور" تحتفل بذكرى المولد النبوي بطريقة متميزةيوم المملكة.. السفير السعودي يزور أكاديمية ناصر العسكريةمدبولي يلتقي محمود محيي الدين المدير التنفيذي لصندوق النقدصندوق النقد لـ مدبولي: الإجراءات المصرية عززت من قوة اقتصادهاالوزراء يوافق على الخطة التنفيذية لتصنيع وتجميع مشتقات البلازمااختتام البرنامج التدريبي لإعداد القيادات الشبابية لفريق متطوعي الغربيةصحة الدقهلية: قافلة طبية لقرية منشأة شومان ضمن مبادرة رئيس الجمهوريةضبط 31 قطعة سلاح نارى متنوعة في حملة على مراكز سوهاجخلال 24 ساعة.. تحرير 421 مخالفة مرورية متنوعة بسوهاج

هانى الناظر يؤكد الوضع الوبائى بمصر مطمئن ولابد من تجنب موجة ثانية لكورونا

   -  

قال الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقاً، إن ارتفاع نسب المتعافين في مستشفيات العزل من فيروس كورونا، يعني أن الوضع الوبائي في مصر أصبح مطمئن، مشيرا إلى أن من كتب الله لهم الشفاء، حوالي 96 ألف، وتبقى في المستشيات حوالي 1000 حالة أو يزيد، وهو ما يعني أن الوضع مطمئن للغاية .

وأضاف الناظر ، خلال مداخلة مع الإعلامية جيهان لبيب ببرنامج "90 دقيقة" الذي يذاع على قناة المحور: "لابد من استمرار التزام المواطنين بالتباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية، والحفاظ على ارتداء الكمامة طوال فترات التعامل اليومي سواء في العمل أو غيره، لأن الفيروس مازال موجودا حتى الآن، ولابد أن نتجنب الموجة الثانية من الفيروس، خاصة وأن الجو مازال حر، ولم نبدأ في موجات البرد الشديدة التي تتسبب في إصابات الأنفلونزا".

وقال هانى الناظر، التطعيم الخاص بفيروس كورونا،سيكون له تأثير كبير جدا في الحد من انتشار فيروس كورونا، ووزارة الصحة تعاقدت مع الجانب الصيني، لإنتاج اللقاح الصيني بعد انتهاء التجارب الإكلينيكية، لأن مصر لديها قلعة طبية تسمى المصل واللقاح، وستكون مصر مركز إقليمي للأمصال وتصديرها للدول الإفريقية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة