14 مشروعا قوميا فى بنى سويف خلال فترة تولى السيسى بتكلفة 87 مليار جنيهمشروعات قومية عملاقة فى الإسماعيلية خلال عهد السيسى أبرزها أنفاق تحيا مصرأكل في بيتي عيش وملح .. مجدى عبدالغني: موافق إن مصر كلها تهاجمني ما عدا شوبير.. فيديوأنا قلت الراجل ده مبيفهمش.. مجدي عبد الغني: مدرب قال لمسئولي الأهلي إني هكون أفضل لاعب في مصرمجدي عبدالغني: دعمي لـ محمود طاهر سبب أزمتي مع الإدارة الحالية للأهلي.. فيديومحدش هيقف معاك.. أحمد عيد عبد الملك يهاجم مرتضى منصور بسبب تأجيل مباراة الرجاءمرتضى منصور: بدأنا في إنشاء استاد الزمالك.. ولدينا 35 مليون جنيه في خزينة الناديخطوة واحدة أقرب إلى الحلم.. دونجا يحتفل بتأهل بيراميدز لـ نهائي الكونفيدراليةوليد صلاح الدين: مباراة الزمالك والرجاء ستكون أصعب من الأهليبعد صعود بيراميدز لـ نهائي الكونفيدرالية.. هاشتاج #عبد_الله_السعيد يتصدر تويتربدء تصويت المصريين في الصين وهونج كونج في انتخابات مجلس النواب 2020اتحاد الجودو يعتذر عن بطولة جراند سلام بسبب كورونامدير هيئة استاد القاهرة: تطوير الصالة المغطاة يسير بشكل جيدالهجرة تكشف تفاصيل مشاركة المصريين بالخارج في انتخابات النوابدخلت الطب بسبب مجموعي.. نبيل فاروق: مُدرسة الألعاب اكتشفت موهبتي.. فيديوناصر الاجتماعي: تحقيق نمو كبير في أرباح البنك خلال السنة المالية الماضيةغادة والي: ولاية لمكتب الأمم المتحدة لتفكيك جماعات الجريمة المنظمة لغش الأدويةمحافظ بني سويف يناقش الموقف الخدمي لــ15 مجلس قرويبعد أيام من إجبارها على خلع الشباك.. «معلمي المنصورة» تطالب المحافظة بالاعتذارهالة صدقي تشارك جمهورها بصورة من مرحلة الطفولة

مايا مرسى: فخورة بمطالبة الرئيس بدراسة أوضاع المرأة العاملة وساعات العمل

   -  
قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومى للمرأة، إن المجلس القومي للمرأة تقدم بأسمى معانى الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعمه ومساندته الدائمة للمرأة العاملة وإيمانه بدورها الفعال. وأضافت خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة: "عجبتى مقولة الريس فى خطابه حين قال "مصر بتتحرك بخطوات ثابتة"، يعني عارفين بنعمل إيه ومدركين نهاية الطريق باستراتيجية واضحة".

وأكدت مايا مرسي، أن نسبة تمكين المرأة نسبة تحترم، فهناك دول لم تصل فيها إلى 15%، ولكن إن تم القياس بالمؤشرات الدولية، ستظل مصر أمامها الكثير من التحركات، ولكننا نسعى لهذا ونتحرك للأمام.

وأشارت إلى أن التشريعات والقوانين يتم تعديلها لصالح المرأة، بالإضافة إلى إصدار قوانين جديدة، مؤكدة أن ذكاء الرئيس حين ربط ملف حقوق الإنسان بمدى حصول المرأة على كافة حقوقها.

وأعربت عن فخرها واعتزازها بكلمات الرئيس الداعمة للمرأة العاملة، مما يؤكد تقديره لحجم التضحيات التي تقوم بها المرأة المصرية من أجل المجتمع وأسرتها خاصة فى ظل جائحة كورونا مما يزيد من العبء الملقى على كاهل المرأة العاملة تزامنا مع بداية العام الدراسى الجديد والاتجاه لتقليل عدد أيام الدراسة.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة