"أبو غالي" تتعاون مع "C.V.E.L" لطرح سيارة TX الكهربائية بالكاملافتتاح أعمال تطوير مكتبة التربية الفنية ومعرض "رؤية" بجامعة المنياالرئاسة عن "ترخيص الحضانات": مردودها إيجابي على "التعليم الأساسي"صور.. وصول هشام عباس ومصطفى قمر الجونة لإحياء حفل غنائي الليلةالحكومة المصرية تجمع 14 مليار جنيه اليوم مقابل سندات خزانةمحافظة المنيا تنظم مؤتمرا للترويج لمجمع صناعات صغيرة غداالليلة.. محيي إسماعيل يغادر مهرجان الجونةجامعة دمياط: خفض الرسوم الدراسية للقيد بالبرامج الخاصة بكلية التجارةخبر في الجول - أشعة لـ محمود علاء وحازم إمام عقب مواجهة الإسماعيليفي الجول يكشف – موقف رباعي الأهلي المصاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقياتوابع الخروج من الأهلي.. الوداد يعلن رحيل 7 من الجهاز الفنيمصرع طالبتين إثر تناولهما حبوب الغلال في بسيون بالغربيةمحافظ كفر الشيخ: تلقينا 85 ألفا و123 طلب تصالح بقيمة 408 ملايين و 923 ألف جنيهنيابة جرجا تأمر بانتداب الطب الشرعي في واقعة مقتل أم و3 أطفال بمنزلهم"تعليم القاهرة" تنفي إصابة طالب بمدرسة في مصر القديمة بكورونامحافظ القاهرة ومدير الأمن يتابعان شفط المياه من شارع سكة الوايلىمحافظ شمال سيناء: نركز على تنفيذ مشروعات خدمة المواطنين | صورضبط طن ونصف أعلاف مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالغربيةالنصر السعودي يتفق على خوض مبارياته باستاد جامعة الملك سعودالأهلي يوقع بروتكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار

اعتماد نتيجة طلاب الثانوية العامة والدبلومات للبعثة التعليمية بالسودان

   -  
اعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، نتيجة امتحان الدور الأول للعام الدراسى 2019/2020 لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة والدبلومات الفنية بالبعثة التعليمية المصرية بالسودان، والتى قد بدأت يوم السبت الموافق 12/9/2020 وسط إجراءات احترازية مشددة. 
 
وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحان، هذا العام، (117) طالب/طالبة نـجح منهم (67) طالب/طالبة بنسبة (57.3%) وأن عدد الطلاب الذين لهم الحق فى أداء الدور الثانى (35) طالب/طالبة وعدد الطلاب الراسبين (15) طالب/طالبة.
 
كما اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحان الدور الثانى لطلاب البعثة التعليمية المصرية بالسودان على أن تبدأ الامتحانات يوم السبت الموافق 17/10/2020 وتنتهى يوم الخميس  22/10/2020 وسط نفس الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الصحة العامة للطلاب والمعلمين. 
 
وقال الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين والمشرف العام على امتحانات البعثة، أنه تقرر أن يتم فتح باب التظلمات للطلاب المتضررين من نتائج امتحان الدور الأول لمدة (خمسة عشر يومًا) تبدأ اعتبارًا من يوم السبت  الموافق 3/10/2020، على أن يكون  الاطلاع بمقر الإدارة العامة للامتحانات، ويتم سداد الرسوم المقررة  من خلال فروع بنك مصر لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.
 

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة