هالة صدقي تشارك جمهورها بصورة من مرحلة الطفولةفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرفي ذكرى ميلاد فايدة كامل.. تعرف على صاحبة نشيد الوطن الأكبرناسا تعلن إتمام مهمة جمع عينة من كويكب بينوأمطار غزيرة ورعدية .. بيان تفصيلي عن طقس الأربعاء ودرجات الحرارة المتوقعة اليوممعرض "تراثنا" إحياء للصناعات والحرف.. فيديومحافظة الغربية: طرح 611 وحدة للمشروعات في المجمع الصناعي بالمحلةأغبى المجرمين.. لص يترك بطاقته وآخر حذاءه خلال سرقتهم متجرا بأمريكا.. صورمعارك أهل الفن بسبب سرقة الكاميرا.. حكاية علقة فاطمة رشدى ليوسف وهبىأبو الروس: نيللى كريم رشحتنى فى "بـ 100 وش".. ومحمد يسرى: والدى مكنش راضى أمتهن التمثيلمناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19

وزيرة البيئة تؤكد "إيكو ايجيبت" تفتح افاق جديدة للسياحة فى مصر

   -  
قالت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن حملة إيكو إيجيبت، هى أول حملة ترويجية للمحميات الطبيعية فى مصر، وتم  وضع هذه الحملة كجزء من المبادرة الرئاسية "اتحضر للأخضر"، وهى جزء من خطط تطوير المحميات الطبيعية التى صدق عليها الرئيس بداية 2020، لافته إلى أن استراتيجية المحميات الطبيعية فى مصر تعتمد على 4 محاور من بينها تمكين مجتمع محلى، بنية تحتية وطرح الاستثمار للقطاع الخاص بالشراكة مع الحكومة.

وأوضحت ياسمين، فى تصريحاتها ببرنامج "الحياة اليوم"، والذى يقدمه الإعلامى محمد شردى، أن 15% من مساحة مصر محميات طبيعية، بواقع 30 محمية، مضيفه: بدأنا العمل منذ عام على حملة إيكو إيجيبت، وتم اختيار لوجو وشعار مميز لكل محمية، وكذلك بدأنا العمل على السياحة البيئية المستدامة منذ عامين، والتعاون مع وزارة السياحة، وفض الاشتباك الخاص بوجود أضرار من السياحة على البيئة.

وأكدت الدكتورة ياسمين فؤاد ،أن الحملة تفتح افاق جديدة للسياحة البيئية المستدامة فى مصر كأحد نتائج استراتيجية وزارة البيئة لتطوير المحميات التى تم تنفيذها خلال الفترة الماضية لتطوير البنية التحتية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة