"الصحة": 176 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 11 وفاةتوقعات الأبراج اليوم 31-10-2020: ضائقة مالية لـ الدلو وسعادة لـ العقربانتهاء القافلة الطبية بمركز شباب عيون موسي بحي الجنايناستجابة سريعة من محافظ السويس لمريض قلبمستقبل وطن يواصل دعم مرشحيه في انتخابات النواب بـ كفر الشيخ.. صورمحمد عبدالعاطي: دجلة رفض انتقالي للزمالك والأهلي لم يفاوضنيسمير عثمان يقترح تعيين حكمًا مصريًا لنهائي دوري أبطال أفريقياوولفرهامبتون يهزم كريستال بالاس بثنائية في الدوري الإنجليزيمحمد الباز: نحن نمدح آل البيت محبة في رسول الله .. فيديوأحمد وفيق: «بنتين من مصر» و«تحت السيطرة» نقطة فارقة في مسيرتي الفنيةأحمد وفيق يكشف عن موقفه من وضع تسعيرة للفنانين .. فيديوأحمد وفيق: مشاركتي في الاختيار مثل تأدية الخدمة العسكريةداعشي يريد قتل النبي| المخرج مجدي أحمد يكشف عن الرسمة المسيئة للرسول ومخططات أردوغانعمرو عبد الجليل: بحب أسمع عن الدور بتفاصيله من المؤلف والمخرج.. فيديوطلاب يحطمون مقاعد مدرسة| والباز يطالب وزير التعليم بالتحقيق..شاهدأخبار التوك شو.. إعلامي تركي مؤيد لأردوغان يتطاول على النبي .. وزير الشباب يوجه رسالة لجماهير الزمالكأبو العينين وجه مشرف لمصر في الداخل والخارج.. رسائل هامة من طبيب لرجل الصناعةيسرا تكشف تفاصيل جريئة في حياتها الشخصية وقسوة والدها عليها..فيديوالقبض على المتهم بقتل شاب خلال حفل عيد ميلاد في كفر شكر150 صورة من حفل ختام الجونة السينمائي| النجوم على السجادة الحمراء

لاعبو بايرن يكتسحون الجوائز الفردية.. وليفاندوفسكي أفضل لاعب بأوروبا

   -  
ليفاندوفسكي وكيميش ونوير

كتب- محرر مصراوي:

تُوج البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ بجائزة لاعب الموسم في أوروبا، وذلك في الحفل الذي أجراه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مساء اليوم الخميس، بالتزامن مع إجراء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2020/2021.

وكان ليفاندوفسكي أحد أبرز المساهمين في المسيرة التاريخية لبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا، في موسم 2019/2020، والتي انتهت بالتتويج باللقب، على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة النهائية، وأنهى ليفاندوفسكي المسابقة متربعًا على صدارة جدول ترتيب الهدافين، برصيد 15 هدفًا.

كما سيطر نجوم بايرن ميونخ على معظم الجوائز الفردية المتعلقة بموسم 2019/2020، وفاز مانويل نوير بجائزة حارس الموسم، يوشوا كيميش بجائزة مدافع الموسم، ليفاندوفسكي بجائزة مهاجم الموسم وهانسي فليك بجائزة مدرب الموسم، بينما نجح البلجيكي كيفن دي بروينا نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في اختراق السيطرة البافارية، وتُوج بجائزة أفضل لاعب خط وسط في أوروبا.

على صعيد جوائز الكرة النسائية، تُوجت بيرنيل هاردر نجمة فريق تشيلسي الإنجليزي بجائزة لاعبة العام في أوروبا، وكانت هي الوحيدة أيضًا التي كسرت سيطرة نجمات فريق ليون الفرنسي بطل أوروبا على الجوائز الفردية النسائية.

وتُوجت نجمات ليون سارة بوهادي، ويندي رينار وجينيفر ماروشان بجوائز حارسة الموسم، مدافعة الموسم وأفضل لاعبة خط وسط، كما تُوج جان لوك فاسيور المدير الفني لفريق ليون بجائزة مدرب الموسم، بينما نالت هاردر جائزة مهاجمة الموسم.

على صعيد آخر تُوج الإيفواري ديدييه دروجبا نجم فريق تشيلسي الإنجليزي السابق بجائزة رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهي جائزة شرفية، نالها تقديرًا لمجهوداته عبر مشواره الكروي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة