"الصحة": 176 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 11 وفاةتوقعات الأبراج اليوم 31-10-2020: ضائقة مالية لـ الدلو وسعادة لـ العقربانتهاء القافلة الطبية بمركز شباب عيون موسي بحي الجنايناستجابة سريعة من محافظ السويس لمريض قلبمستقبل وطن يواصل دعم مرشحيه في انتخابات النواب بـ كفر الشيخ.. صورمحمد عبدالعاطي: دجلة رفض انتقالي للزمالك والأهلي لم يفاوضنيسمير عثمان يقترح تعيين حكمًا مصريًا لنهائي دوري أبطال أفريقياوولفرهامبتون يهزم كريستال بالاس بثنائية في الدوري الإنجليزيمحمد الباز: نحن نمدح آل البيت محبة في رسول الله .. فيديوأحمد وفيق: «بنتين من مصر» و«تحت السيطرة» نقطة فارقة في مسيرتي الفنيةأحمد وفيق يكشف عن موقفه من وضع تسعيرة للفنانين .. فيديوأحمد وفيق: مشاركتي في الاختيار مثل تأدية الخدمة العسكريةداعشي يريد قتل النبي| المخرج مجدي أحمد يكشف عن الرسمة المسيئة للرسول ومخططات أردوغانعمرو عبد الجليل: بحب أسمع عن الدور بتفاصيله من المؤلف والمخرج.. فيديوطلاب يحطمون مقاعد مدرسة| والباز يطالب وزير التعليم بالتحقيق..شاهدأخبار التوك شو.. إعلامي تركي مؤيد لأردوغان يتطاول على النبي .. وزير الشباب يوجه رسالة لجماهير الزمالكأبو العينين وجه مشرف لمصر في الداخل والخارج.. رسائل هامة من طبيب لرجل الصناعةيسرا تكشف تفاصيل جريئة في حياتها الشخصية وقسوة والدها عليها..فيديوالقبض على المتهم بقتل شاب خلال حفل عيد ميلاد في كفر شكر150 صورة من حفل ختام الجونة السينمائي| النجوم على السجادة الحمراء

مصدر يوضح لمصراوي قيمة الشرط الجزائي في عقد موسيماني مع الأهلي

   -  
بيتسو موسيماني

كتب- رمضان حسن:

أكد مصدر بالأهلي، أن الأهلي اتفق مع الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق، على وضع 4 أشهر من راتبه في عقده كشرط جزائي.

وأوضح المصدر الذي فضل في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن الشرط الجزائي سيدفعه المدرب حال قرر فسخ عقده، وكذلك الأهلي لو قرر أقالته.

وأعلن الأهلي تولي موسيماني تدريب النادي الأهلي خلفا لرينيه فايلر، في عقد يمتد لموسمين.

وقاد موسيماني فريق صنداونز منذ عام 2012 قبل أن يقرر صاحب الـ56 عامًا الرحيل وبصورة رسمية أمس الأربعاء مفضلاً خوض تجربة جديدة في مسيرته بعدما قاد "البرازيليين" للحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا نسخة (2016) إلى جانب الحصول على لقب الدوري الجنوب أفريقيا في خمس مناسبات كان آخرها الموسم المنقضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة