مرصد الأزهر في أسبوع: إدانة التفجير الإرهابي في أفغانستان.. والتعليق على تهديدات "داعش"اللجنة العامة للانتخابات بنصر النوبة تستلم نتائج الفرزمنها مضغ اللبان.. عادات غذائية تسبب انتفاخ البطنفريسكا".. أول ألبوم لـ "الشاب انزاجي"بسمة وهبة تكشف تفاصيل أزمتها المرضية: "معدتي زي السيجارة لما تتبل"حسام الخولي: الانتخابات البرلمانية عكست قوة الدولة والرقي في المنافسةمحافظ البحيرة: نسبة الإقبال كانت "جيدة جدا".. ولم نشهد أي مشكلاتمنافسة مشتعلة بين أبو الحمد وعبد الله محمد بلجان بندر الأقصرنائب المحكمة الدستورية الأسبق: دور الأحزاب يحتاج إلى تطوير في الشارعقرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة ثلاثة أشهرالترجمة المصرية لحديث ترامبحامد عبدالرحيم عيد يكتب: جامعة باندونج الإندونيسية نموذجًا لجامعة الجيل الثالث!دكتور إبراهيم نصر الدين.. وداعًا!رحلة القرن: كيف يمكن لسفينة سياحية أن ترسم مسارًا لمستقبل المملكة؟صناعة القوة الناعمةعيد ميلاد «دولة الأوبرا» المصريةدروس من السماءإجازة سريعة!شخبطة 2ترامب ينافس «كورونا»

كرة يد.. تأجيل بطولة أفريقيا للأندية إلى إبريل المقبل

   -  
يد الأهلي

كتب- محمد علام:

أعلن هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، تأجيل بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري التي كان مقرر إقامتها في نوفمبر المقبل بالقاهرة.

وقال نصر في تصريحات خاصة ليلاكورة، أن الاتحاد الأفريقي قرر تأجيل بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري في إبريل من العام المقبل 2021.

وكان من المقرر أن يشارك في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري كلا من الزمالك بصفته حامل اللقب، والأهلي وصيف الدوري عن الموسم الماضي 2018-2019.

ويُعد الزمالك هو حامل لقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري بعد الفوز على سبورتنج في نهائي النسخة الماضية التي أقيمت في الرأس الأخضر بنتيجة 33-31.

وبناء على قرار الاتحاد الافريقي لكرة اليد بتأجيل البطولة الإفريقية، أعلن الاتحاد المصري عن مواعيد الجولتين المتبقتين من الموسم الحالي لدوري لمحترفين لكرة اليد بعد فترة توقف استمرت الى 6 أشهر بسبب فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة