أم كلثوم تظهر فى مسرحية "عن العشاق" بروح أندلسية بقصر الأمير طاز.. اعرف تفاصيلمن أين جاء سكان بريطانيا خلال العصر الحجرى؟.. دراسة حديثة تكشف السرهندسة جامعة بورسعيد تتقدم في تصنيف التايمز البريطاني للتخصصات لعام 2020 | صورمحمود مسلم عن كلمة السيسي: تحدث كمواطن مسلم مهموم بقضية الإساءة للرسولالمُسن المعتدى عليه من 4 شباب بالمنوفية يتنازل عن المحضرمنفذ مذبحة سوهاج: "فرحان إني قتلت مراتي بس دم ولادي كابوس في منامي"لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صورمحمد صبحى لـ"التاسعة":اتحدى ماكرون أن يذيع فارس بلا جواد ولا يتهمنى بمعاداة الساميةكاتى بيرى وصديقها يحثان الجمهور على التصويت بانتخابات أمريكا بهذه الطريقة..فيديوصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل "إسعاف يونس"المرأة الريفية وبناء أطفالها محاضرة بثقافة الفيومالنساء قادرات على قهر عدوى الملاريا أسرع من الرجال .. دراسة تكشفالهزار قلب بخناقة.. اعتداء شاب على صديقه بالعياطتفحم ميكروباص أعلى محور تحيا مصر دون إصاباتقتيل داخل حفرة وآخر تطورات مأساة طفل طوخ.. نشرة الحوادث المسائيةتركاه وحيدا.. حبس زوجين بتهمة قتل رضيعهما عمدا في طوخإبراهم عيسى: حسن البنا هو من أحضر بذور الإرهاب وسيد قطب رسم مسارهاعالم بالأوقاف: الإساءة للأنبياء والاستهانة بالقيم الدينية تطرف فكرىأسامة الأزهرى لـ رامى رضوان: 55 ألف حديث نبوى من أصل 60 ألفا تتحدث عن أخلاق الرسولمساعد وزير الداخلية الأسبق يطالب بتشدد الرقابة على سائقى مركبات النقل الجماعى

‏الكشف على 1127 مواطنا فى قافلة طبية مجانية بصحارى أسوان| صور

   -  
قافلة طبية مجانية بصحارى أسوان

نظمت مديرية الشئون الصحية بأسوان، اليوم الخميس، قافلة طبية في جميع التخصصات وصرف العلاج للحالات التي عرضت عليها، في منطقة صحاري جنوب مدينة أسوان، وذلك بالتعاون مع جمعية تنمية المجتمع المحلي بصحارى على مدار يومين.
وقال وليد محمد روضاوي منسق الحملة بصحاري، إن القافلة الطبية استمرت ليومين متتاليين وقعت خلالهما الكشف الطبي المجاني على 1127 مواطنا من أهالي القرية وتم الاستعانة بـ10 أطباء فى تخصصات مختلفة و10 تمريض من كافة التخصصات الطبية المختلفة والتى شملت « الأمراض الباطنية، طب الأطفال، وجراحة الفم والأسنان ، وجراحة العظام، وأمراض النسا والتوليد، وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والجراحة العامة، والجلدية والمسالك، وتنظيم الأسرة».
وأضاف روضاوي، أن القافلة الطبية شملت تقديم خدمة التحاليل الطبية وأشعة صوتية وصرف الأدوية والعلاج بالمجان، وذلك فى إطار اهتمام مديرية الشئون الصحية تحت إشراف الدكتور إيهاب حنفي .


جانب من القافلة الطبية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة