الحكم على ممدوح حمزة في اتهامه بالتحريض على العنف.. اليوم«المتحابين في الله» تقيم ندوة احتفالًا بالمولد النبوي الأربعاء«زي النهارده».. اغتيال فتحي الشقاقي 26 أكتوبر 1995الجيش البريطاني يسيطر على ناقلة نفط بالقنال الانجليزيالبرازيل تسجل 231 حالة وفاة و13 ألفا و493 إصابة بكورونا خلال 24 ساعةالمعارضة البيلاروسية تدعو لاضراب عام لزيادة الضغط على الرئيسالقاهرة 30 والسلوم 26.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الاثنينمحافظ بورسعيد: حصر المباني التي مر على إنشائها 75 عامًا«السلم والأمن الأفريقي» يعتمد «خارطة طريق القاهرة لتعزيز عمليات حفظ السلام الأممية»القدس 27 وموسكو 10.. درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية الاثنينأحمد عكاشة يقدم 4 نصائح لتجنب القلق والخوف من كوروناالسيسي يقرر إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهررواية «آخر ضوء» لـ عمار علي حسن (الحلقة التاسعة)"التعايش مع كورونا".. ندوة في جامعة عين شمس بحضور مستشار الرئيستواضروس يكشف التعاون الوثيق بين الأزهر والكنيسة: الشعب المصري مُتدينتكريم الفنان محمد صبحي في حفل تخرج طلاب جامعة أسلسكا الدوليةتقدم خالد عبدالمنعم وعبد الله علي بلجان 73 و74 القباحي في الأقصراليوم.. "مصر للطيران" تسير 37 رحلة دولية تقل 3800 راكباليوم.. تعطيل الدراسة بلجان مدارس البحر الأحمر لإجراء التعقيمبادجي: سعيد بالوصول للنهائي رغم عدم مشاركتي في المباراة

ضبط شقيقين بتهمة الاستيلاء على 16 مليون جنيه من المواطنين بالقاهرة

   -  
صورة أرشيفية

ألقت مديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، القبض على شقيقين لاتهامهما بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى النصب على المواطنين وحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بإشراف العقيد شريف فيصل رئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة قيام شقيقين (شريكين بمطعم كائن بمنطقة النزهة بالقاهرة "لأحدهما معلومات جنائية").. بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم باستثمارها بسلسلة المطاعم المملوكة لهما مقابل ربح سنوى وعدم التزامهما بتسديد الأرباح وتهربهم من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها من المواطنين.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهما.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقه الهارب.. وأنهما استوليا على مبالغ مالية قدرت بنحو (16 مليون جنيه)، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه والهارب بالنصب عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة