أغبى المجرمين.. لص يترك بطاقته وآخر حذاءه خلال سرقتهم متجرا بأمريكا.. صورمعارك أهل الفن بسبب سرقة الكاميرا.. حكاية علقة فاطمة رشدى ليوسف وهبىأبو الروس: نيللى كريم رشحتنى فى "بـ 100 وش".. ومحمد يسرى: والدى مكنش راضى أمتهن التمثيلمناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)بعد إصابتها بدور برد.. بدرية طلبة تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاءكورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبيلامبارد: التعادل أمام إشبيلية في دوري الأبطال نتيجة إيجابية

تفاصيل علاقة آثمة بين رجل أعمال وسيدة بـ 2 مليون جنيه: ابتزته بفيديوهات

   -  
ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على متهم اشترك مع آخرين في إكراه رجل أعمال على توقيع شيكات وعقود بيع سيارات فارهة.

القضية حوت تفاصيل صادمة، حول علاقة رجل الأعمال بسيدة متزوجة، بعلم زوجها، حيث تمكنا من الاستيلاء على 2 مليون جنيه منه، نظير علاقته الآثمة بها.

بداية الواقعة، كانت باستغلال الزوج العاطل لجمال زوجته في الإيقاع برجال أعمال أو أثرياء للحصول على أموال منهم، وتعرفت الزوجة على رجل الأعمال، وأقامت معه علاقة آثمة لمدة سنة كاملة، وكان ذلك بمبالغ طائلة بلغت 2 مليون جنيه.

التحريات أثبتت قيام الزوجة بتصوير العلاقة الآثمة مع عشيقها رجل الأعمال، خلسة، ونجحت في ابتزازه والحصول على شيكات ومبالغ مالية بـ 2 مليون جنيه.

ولمزيد من الأموال، فكر الزوج وزوجته فى الاستعانة بموظف، تعرفا عليه فى أحد الكافيهات بالإسكندرية، لتحصيل مزيد من الأموال من رجل الأعمال، واتفقا معه على منحه جزء من كل شيك.

استعان الموظف بآخر وتوجها إلى فيلا رجل الأعمال، حيث يقطن مع نجله، وتمكنا من الدخول وتقييدهما، وأجبرا الأول على توقيع شيكات "على بياض"، فضلا عن عقدي بيع سيارتين فارهتين، من بينهما سيارة bmw يربو سعرها على مليون جنيه، ثم لاذا بالفرار.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من رجل الأعمال بالواقعة، وبإجراء التحريات نجحت أجهزة الأمن فى القبض على الموظف،.

وأمرت الجهات المختصة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وبعرضه على قاضي المعارضات بالمحكمة المختصة، حضر المتهم ومعه الدكتور ماهر مقار، المحامي والذي دفع بانتفاء صلة موكله بالواقعة، كما دفع بعدم وجود دليل يؤكد صحة الرواية، وبكيدية الاتهام وتلفيقه من قبل رجل الأعمال، لابتزاز موكله.

وأمر قاضي المعارضات بتجديد حبسه على ذمة القضية، لمدة 45 يومًا، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الزوجة وزوجها وباقي المتهمين، الذين اعترف عليهم الموظف المحبوس.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة